الرئيسية » الوطني » المترشحون الخمسة لرئاسيات الـ12 ديسمبر الجاري يؤدون واجبهم الانتخابي

المترشحون الخمسة لرئاسيات الـ12 ديسمبر الجاري يؤدون واجبهم الانتخابي

أدَّى المترشحون الخمسة لرئاسيات الـ12 ديسمبر الجاري، صباح اليوم، واجبهم الانتخابي، أين كان لهم لقاء مع الصحافة عقب أدائهم للواجب.

وأدى المترشح عبد القادر بن قرينة، واجبه الانتخابي الرئاسي بمدرسة أحمد عروة ببوشاوي في الشراقة، بالعاصمة، وبالاكمالية نفسها أدى المترشح عبد المجيد تبون واجبه الانتخابي هو الآخر، أين أكد أنه يحترم آراء المقاطعين لكنه لن يتسامح مع الذين يستعملون العنف ضد اخوانهم ممن يودُّون الانتخاب.

من جهته أدى المترشح للانتخابات الرئاسية علي بن فليس اليوم الخميس، واجبه الانتخابي بمركز التصويت محمد عليق ببلدية حيدرة بالجزائر العاصمة، وأعرب عن أمله في أن “تأتي الانتخابات الرئاسية بالخير للشعب الجزائري وللجزائر”، رافضا الإجابة على أسئلة الصحفيين وذلك “اعتبارا لواجب التحفظ واحتراما لميثاق الشرف وتقديرا لواجب الصمت الانتخابي”.

كما أدى المترشح للرئاسيات عبد العزيز بلعيد اليوم الخميس واجبه الانتخابي بحسين داي (الجزائر العاصمة) وفي تصريحه للصحافة اعتبر السيد بلعيد اأن لانتخابات الرئاسية بمثابة “محطة مصيرية للبلاد وفرصة للشعب الجزائري لتقرير مصيره”.

ومن العاصمة أيضا أدَّى المترشح عز الدين ميهوبي واجبه الانتخابي اليوم الخميس، أي صرَّح أن “هذا اليوم ليس لانتخاب رئيس الجمهورية فقط، لكنه يوم لتمكين ركائز الجمهورية الجديدة”، معربا عن تمنياته في أن يتجند الجزائريون بالملايين لإنجاح هذا الموعد الانتخابي “كونه يوم استرداد السيادة الحقيقية”.

شاهد أيضاً

امتصاص أموال السوق الموازية.. وزير المالية يُوضح

أكد وزير المالية، ابراهيم جمال كسالي، ضرورة تنويع المنتجات المالية الإسلامية لامتصاص الكتلة النقدية الموجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.