الرئيسية » الرياضة » المصري سيد معوض “نتمنى عدم مواجهة “الخضر” في الدور الثاني لتصفيات المونديال”

المصري سيد معوض “نتمنى عدم مواجهة “الخضر” في الدور الثاني لتصفيات المونديال”

عبر المدرب المساعد للمنتخب المصري، سيد معوض، عن تمنياته بعدم مواجهة المنتخب الجزائري في حال التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال سيد معوض في مداخلة هاتفية مع قناة “mbc masr”: “المنتخب الجزائري في حالة جيدة خلال الفترة الأخيرة ومواجهة المنتخبات العربية ستكون بها ندية كبيرة جدا”.

أسفرت قرعة دور المجموعات من تصفيات أفريقيا لكأس العالم في قطر 2022، التي سحبت مساء الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة، عن وقوع المنتخب السوداني في المجموعة التاسعة، إلى جانب منتخبات المغرب وغينيا وغينيا بيساو.

وقال مدرب المنتخب السوداني خالد بخيت: “لأول مرة القرعة تبتسم للمنتخب السوداني، وبالرغم من أن المجموعة تضم منتخب المغرب إلا أنها الأسهل بالنظر لبقية المجموعات ولم تضعنا أمام الجزائر ونيجيريا و الكاميرون و غانا، مع الاحترام لمنتخبات غينيا والكونغو لكنهما أقل مستوى من المنتخبات الأخرى التي كانت معهما في التصنيف”.

وعن فرص (صقور الجديان) في التحليق بالدور النهائي لتصفيات المونديال قال بخيت: “بعيداً عن مستوى المجموعة التي سعدت بأنها جاءت مناسبة، إلا أننا سنقاتل للعبور للدور النهائي من التصفيات”.

وأضاف أن: “الأجواء الآن تختلف تماماً عما كان عليه الوضع في السنوات الماضية. المنتخب السوداني يجد اهتماماً كبيراً من اتحاد كرة القدم. الظروف ملائمة لتقديم مستويات مميزة تعيد منتخب صقور الجديان إلى مكانه الطبيعي بين كبار القارة”.

وواصل: “بدأنا الاستعداد مبكراً؛ سنواجه إريتريا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ونعمل الآن على التجهيز لمباراتين خلال الشهر المقبل، طموحاتنا لا حدود لها، والتي تتجاوز بلوغ الدور النهائي من تصفيات المونديال، وبالاجتهاد سنصنع المستحيل”.

وأسفرت  قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عن وقوع المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات بوركينا فاسو، النيجر، جيبوتي، وذلك خلال القرعة التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة.

أما المنتخب المصري الشقيق، فوقع ضمن المجموعة السادسة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، ليبيا، وأنغولا.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.