الرئيسية » الوطني » انقطاع المياه في الجزائر العاصمة

انقطاع المياه في الجزائر العاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر ”سيال”، عن انقطاع الماء الشروب الثلاثاء عبر بعض أحياء ثلاث بلديات في العاصمة، بسبب إصلاح قناة رئيسية للتوزيع في بوزريعة.
وأوضحت “سيال” في بيان لها نشرته بأنها ستشرع يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الرابعة بعد الظهر، في أشغال إصلاح قناة رئيسية للتوزيع، على مستوى خزان بوزريعة.
وأفاد نفس المصدر أن هذه الأشغال، ستتسبب في وقف عملية توزيع المياه الشروب على مستوى أحياء البلديات التالية: بلدية بوزريعة: بوحمام، بئر الزواف، بوسكول، لعمارة. بلدية بني مسوس: سيدي يوسف. بلدية الرايس حميدو: سيدي الكبير.
وأكدت “سيال” لزبائنها القاطنين في البلديات المتأثرة بهذه الأشغال، بأنّ خدمة التزويد بالمياه الشروب ستستأنف تدريجيا في نفس اليوم بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر، كما أنها ستسخر شاحنات ذات صهاريج لضمان تزويد المستخدمين ذوي الأولوية المؤسسات العمومية والمستشفيات بالمياه.
واعتذرت “سيال” من زبائنها عن الإزعاجات الناتجة عن هذه الأشغال، كما تضع تحت تصرفهم رقم مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي الخاص بالشركة 1594 لاستقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

شاهد أيضاً

مقري: قدمت للرئيس مقترحات شفوية وكتابية

كشف رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن فحوى النقاش الذي دار بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.