الرئيسية » الوطني » بعجي: الأفلان هو التاريخ والحاضر والمستقبل

بعجي: الأفلان هو التاريخ والحاضر والمستقبل

اعتبر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبوالفضل بعجي، حزبه هو العمود الأساسي للجزائر، ومن يريد ضرب الحزب فإنه يريد ضرب استقرار الجزائر، مضيفا: “نحن التاريخ والحاضر والمستقبل.”
وقال بعجي في تجمع شعبي نظمه حزبه بولاية وهران اليوم، إن شعار الأفلان في الانتخابات هو الواقعية والطموح، وأن لديه برنامج متكامل يسعى لإصلاح جميع القطاعات.
وثمن الأمين العام للحزب العتيد زيارة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، للرئيس الصحراوي في المستشفى بعد عودته من اسبانيا، وأوضح في هذا السياق أن الزيارة رد على الحملة الشرسة من طرف نظام المخزن العميل ضد الجزائر.
وبخصوص برنامجه الانتخابي، صرح بعجي أنه يقوم على ضرورة إصلاح ما أفسد سابقا وضرب مثالا بنظام ل م د الذي وصفه بـ”الفاشل” داعيا لمراجعته، كما انتقد منظومة الخدمات الجامعية التي ترصد لها الأموال ولا تصل بالشكل اللائق للطالب.
وعن أهمية إصلاح المنظومة الاجتماعية، شدد على وجوب مراجعة النظام الحالي وإصلاحه بآخر يتماشى وتطلعات المواطن.
من جهة أخرى، دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني لوجوب إبعاد المدرسة عن الحسابات السياسية، قائلا: “يجب إبعاد المدرسة عن الأدلجة، وعن الحسابات السياسية.”
وختم بعجي حديثه بقطاع الثقافة، منوها بأهمية الثقافة ودورها المحوري في تحقيق الاستقرار في جميع القطاعات، وقال “إن الثقافة الجزائرية عمود استقرار مهم، ويجب على الثقافة الجزائرية أن تصل إلينا.”

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لفرحات مهني

أدانت محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الجمعة رئيس حركة “الماك” الإرهابية فرحات مهني غيابيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.