الرئيسية » الوطني » بعجي ينتقد التسقيف الحالي للاستفادة من السكن الاجتماعي

بعجي ينتقد التسقيف الحالي للاستفادة من السكن الاجتماعي

انتقد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، تسقيف الاستفادة من السكن الاجتماعي عند راتب 24 ألف دينار.
ويرى بعجي، خلال تجمع شعبي بولاية أدرار، أن الطبقة الهشة تشمل كل من يتقاضى راتبا أقل من 40 ألف دينار، معتبرا أنه من الغرابة تسقيف السكن الاجتماعي في حدود 24 ألف دينار، داعيا إلى مراجعة القرار، خاصة وأن الجزائر تعني من التلاعبات البيروقراطية.
واقترح أن يتم تعديل التسقيف الحالي للسكن الاجتماعي ورفعه إلى راتب 40 ألف دينار، منتقدا في السياق ذاته الرواتب التي وصفها بالضعيفة والمزرية، وأنها لا تكفي شخصا واحدا.
وفي سياق مغاير، أكد الرجل الأول في التشكيلة السياسية للأفلان، فخره بالتجربة السياسية للحزب مهما كانت مليئة بالسلبيات، مضيفا أن كل ما أنجز من 1962 إلى 1989 كان إنجازا لحزب جبهة التحرير الوطني، مضيفا بأن لدى تشكيلته الشجاعة بأن تعترف أنه كان هناك من يحكم باسم الأفلان، وبأن لهم من الإيجابيات ما لهم من السلبيات.
كما ذكر رئيس الحزب، أن مصلحة البلاد أولى من مصلحة الحزب، وأنهم دعاة بناء دولة وليس دعاة سلطة، مضيفا بأن واجبهم ومهمتهم التاريخية هي المشاركة في البناء الوطني.
من جهة أخرى، رد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، على مهاجمي حزبه قائلا: “تهاجمنا بعض الجهات التي غرضها هو السلطة فقط ، والتي ليس لديها برنامج إلا انتقاد حزبنا.”
وعبر أبو الفضل بعجي، عن أمنيته بأن يصل نائبا من رقان إلى البرلمان، حتى يعيد فتح الملف الجرائم النووية الفرنسية في الصحراء.

شاهد أيضاً

الجوية الجزائرية توضّح بخصوص تذاكر السفر غير المستعملة

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية عن تمديد آجال عملية معالجة طلبات تفعيل التذاكر أو قسائم السفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.