الرئيسية » الرياضة » بعد تعرضه لحملة في إنستغرام.. الفاف تُساند سيمبا ماتوبانزيلا

بعد تعرضه لحملة في إنستغرام.. الفاف تُساند سيمبا ماتوبانزيلا

أصدرت الفاف بيانا رسميا تؤكد فيه مُساندتها للوافد الجديد للمنتخب الوطني للشبان، سيمبا ماتوبانزيلا، بعد الحملة التي تعرض لها في وسائل التواصل الإجتماعي، وبشكل خاص في “إنستغرام”، بخصوص خياره القاضي بتمثيل الألوان الجزائرية.
وتعرض اللاعب الصاعد، لإنتقادات كبيرة في “إنستغرام”، بعدما وُضعت بمنشوارت بإسمه في حسابات وهمية، بخصوص إنتمائه لفرنسا والكونغو الديمقراطية “بلد أبيه”، وهو الأمر الذي نفاه الناشط في تروا، الذي أكد بأنه فخور باللعب مع الخضر.
وكتب صاحب الـ18 عاما ما يلي :”أعيد وأكرر فخري باللعب مع الجزائر بلد أمي، وهو نفس الإفتخار الذي كنت سأشعر به لو لعبت لفرنسا البلد الذي وُلدت فيه، والكونغو الديمقراطية بلد والدي”.
ورد لاعب المُنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة وفريق تروا الفرنسي “ماتيبانزيا سيمبا كمال بيار” بقوة على المُشككين في وطنيته خاصة وأنه من أب كونغولي وأم جزائرية ومن مواليد فرنسا.
لاعب الخضر لأقل من 20 سنة نشر رسالة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي قال فيها:”أود أن أُعلمكم بأن بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يستعملون منشورات قديمة لحساب لا يعنيني لا من قريب ولا من بعيد من أجل الطعن في وطنيتي”.
وأضاف:”هذه المنشورات تريد التشكيك في تعلقي بالجزائر التي تعتبر وطن والدتي، والذي يتم استدعائي لمُنتخبها لأقل من 20 سنة باستمرار، أُعيد وأُكرر بأنني فخورا بتمثيل قميص المنتخب الجزائري اليوم وغدا إن تم توجيه الدعوة لي”.
يُذكر بأن المُهاجم تواجد مؤخرا مع محاربي الصحراء لفئة أقل من 20 عاما، وكان سيُشارك في كأس العرب المُقامة حاليا في مصر، ولكنه غاب في آخر لحظة بسبب إجتيازه لإمتحان الباكالوريا.

شاهد أيضاً

فجرت أولى مفاجآت مونديال قطر …السعودية تكتب التاريخ وتسقط ميسي والأرجنتين

فجر منتخب السعودية أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه على منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.