الرئيسية » الرياضة » جمال بلماضي : “سنلعب مع منتخبات عالمية كبيرة”

جمال بلماضي : “سنلعب مع منتخبات عالمية كبيرة”

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي للإذاعة الوطنية أنه يريد التأهل إلى نهائيات كأس العالم والتتويج بنهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.
وقال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي إنه رفع التحدي رفقة لاعبيه وهذا من أجل اللَّعب مع منتخبات عالمية كبيرة في القريب.
وصرَّح بلماضي قائلا ”نستهدف التأهل لمونديال قطر إن شاء الله، وبعدها نضع هدف أكبر من التأهل”، وتابع حديثه قائلا ”إن المشاركة خلال الطبعة القادمة من كأس أمم افريقيا المقبلة في الكامرون ستكون أفضل إختبار لنا، لكننا نريد التتويج بها.”
وجاءت هذه التصريحات لتؤكد أن الناخب الوطني بدأ من الآن التفكير في مستقبل المنتخب الوطني عوض الإكتفاء بالتصريح أنه توج بالكان، وفتح الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الباب أمام امكانية تعزيز المنتخب الجزائري بأسماء جديدة بداية من شهر مارس المقبل.
وأكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري بأن ضم أسماء جديدة للخضر أصبح أمرا واردا وضروريا في المستقبل القريب من أجل تعزيز قوَّة المنتخب.
ويريد جمال بلماضي بناء منتخب جزائري قوي وتنافسي من أجل التأهُّل إلى مونديال 2022 والذي سيقام في قطر بالاضافة إلى المشاركة في كأس إفريقيا 2021 والعمل على الحفاظ على اللَّقب.
ولم يحدِّد بلماضي ملامح الأسماء الجديدة إن كانت محليَّة أو محترفة إلا أنَّه أكد على ضرورة تعزيز صفوف الخضر بأسماء جديدة في القريب العاجل.

شاهد أيضاً

بداية بيع تذاكر مقابلة الفريق الوطني ضد الفريق الغيني

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، أن عملية بيع تذاكر مقابلة فريقنا الوطني ضد الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.