الرئيسية » الوطني » بن فليس: “ليس لدي خصومة ..و لم نشترك في التجارة ولا في سرقة المال”

بن فليس: “ليس لدي خصومة ..و لم نشترك في التجارة ولا في سرقة المال”

أكَّد المترشح للانتخابات الرئاسية، علي بن فليس، أن لا خصومات لديه ولا عداء لأي شخص في الماضي، وهو الأمر الذي لن يحدث مستقبلا كذلك.
وقال بن فليس في تجمع شعبي بدار الثقافة بولاية غليزان اليوم: “ليس لي خصومة مع أي شخص سواء في الماضي أو الآتي، بالنسبة لي لدي استعجال سياسي، اجتماعي واقتصادي سينقذنا جميعا من الأزمة وأريد تحقيقه على أرض الواقع”.
وأضاف المتحدِّث: “الفساد نخر الدولة وحطَّمها بشكل كامل وهو ما أدى لتكسيرها، ما نريده الآن أن نؤسس دولة يحكمها الأطهار تتشكل من مؤسسات شرعية، تراقب وتتابع التوزيع العادل للمال والثروات الوطنية بين كل الجهات”.
وفي سياق متصل، تابع مرشح حزب طلائع الحلايات: “لدي العديد من الأنصار لم نشترك في التجارة ولا في سرقة المال، بل اشتركنا في حب خدمة الجزائر، أنصاري آمنوا بي لأنه عندي حلول للأزمة التي نعيشها، ليس لدي وعود زائفة بل هي تعهدات بإصلاحات شاملة في السياسة، الاقتصاد وعلى المستوى الاجتماعي”.
وأشار علي بن فيلس إلى أن برنامجه الانتخابي يقوم على أساس إصلاح سياسي يتشكل من برلمان نظيف ونقي، مجالس منتخبة، إعلام حر، عدالة مستقلة، والشعب يختار من يمثله للقضاء على أزمة الشرعية، وفي الشق الإقتصادي سيعمل على تطوير الصناعة، السياحة والفلاحة، وكذلك التوزيع العادل للثروة ورقمنة الاقتصاد.

شاهد أيضاً

بيان السياسة العامة للحكومة: النهج الاجتماعي “ناجع ومنصف”

تضمّن بيان السياسة العامة للحكومة، الذي سيتم عرضه أمام نواب المجلس الشعبي الوطني، الاثنين القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.