الرئيسية » الوطني » بن فليس يتبرع براتب شهر من معاشه لمجابهة “كورونا”

بن فليس يتبرع براتب شهر من معاشه لمجابهة “كورونا”

تبرع رئيس حزب طلائع الحريات السابق، علي بن فليس براتب شهر من معاشه في التقاعد لفائدة حملة التضامن الوطني لمواجهة وباء “كورونا” المُستجد.
ونشر بن فليسبن فليس يتبرع براتب شهر من معاشه لمجابهة “كورونا”
تبرع رئيس حزب طلائع الحريات السابق، علي بن فليس براتب شهر من معاشه في التقاعد لفائدة حملة التضامن الوطني لمواجهة وباء “كورونا” المُستجد.
ونشر بن فليس مشورا على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك: “تضامنا مع الشعب الجزائري في مواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا، ساهمت بتقديم يد مساعدة متبرعًا براتب شهر من معاشي في التقاعد، لفائدة حملة التضامن الوطني لمواجهة وباء COVID-19”.

رحابي يتبرع براتبه الشهري لمجابهة فيروس كورونا
تبرع الوزير الأسبق، عبد العزيز رحابي بشهر من راتبه دعما منه للجهود الوطنية المبذولة لمكافحة إنتشار الفيروس المُستجد “كورونا”.
وقال رحابي في منشور له على صفحته الرسمية على فايسبوك: “لقد فرضت ظروف خاصة محنة كورونا وتجتهد البلاد في تسييرها بالإمكانيات المتاحة في ظل مناخ دولي يتميز بالانغلاق واعتماد الجميع على النفس”، ليسترسل “تسجيدا لروح التضامن الوطني، أساهم بشهر من راتبي في الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة إنتشار COVID-19”.
كما دعا المتحدث، الجزائريين إلى بالانضباط واحترام شروط الوقاية والإلتزام بقوانين الحجر الصحي.

بن صالح يتبرع براتبه الشهري لمواجهة وباء كورونا
أعلن رئيس الدولة السابق، عبد القادر بن صالح، في بيانه بثه التلفزيون العمومي تبرعه براتب شهري لصالح الحساب المخصص لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا في الجزائر. مشورا على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك: “تضامنا مع الشعب الجزائري في مواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا، ساهمت بتقديم يد مساعدة متبرعًا براتب شهر من معاشي في التقاعد، لفائدة حملة التضامن الوطني لمواجهة وباء COVID-19”.اب المخصص لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا في الجزائر.

شاهد أيضاً

مقري: قدمت للرئيس مقترحات شفوية وكتابية

كشف رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن فحوى النقاش الذي دار بينه وبين …