الرئيسية » الوطني » بن قرينة: المشاركة “القوية” في التشريعيات ستمكن من تجاوز الأزمة

بن قرينة: المشاركة “القوية” في التشريعيات ستمكن من تجاوز الأزمة

دعا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة إلى المشاركة “القوية” في الاستحقاقات المقرر إجراؤها يوم 12 جوان للخروج بالجزائر من الأزمة متعددة الأوجه التي تعيشها.
وقال بن قرينة خلال تجمع نشطه بالأغواط اليوم: “إن خروج الجزائر الحبيبة من أزماتها السياسية، الاقتصادية والاجتماعية مازال متاحا شريطة تضافر جهود أبنائها، الغيورين على وحدة شعبها المتلاحم مع مؤسسات دولته والحريص على أمنها واستقرارها واستقلالها”، معتبرا أن ذلك لن يتحقق إلا إذا أُتيحت الفرص أمام الشباب، النخب والإطارات.
ويرى رئيس حركة البناء الوطني أن الجزائر تعيش أزمة رجال دولة مخلصين عكس ما يروج على أنها أزمة برامج، قائلا: “جزائرنا ودود ولود وليست عاقرا ولا عقيما، وشعبنا شعب مبدع إذا وجد من يقوده”.
وأضاف: “إن الكلمة لكم يوم 12 جوان الجاري دون سواكم، هبوا إلى الصناديق كما فعلتم يوم 22 فبراير بحراككم الأصيل، وفوتوا الفرصة على من يتربص بجزائركم وقيمكم وثوابتكم وحريتكم وسيادتكم، اجعلوه عرسا للجزائر وللديمقراطية ودية تدفعونها لوديعة الشهداء الأبرار والجزائر الغالية”.
من جهة أخرى، ذكر المتحدث أن حزبه الذي يتطلع لتحقيق أغلبية برلمانية يحمل مقاربة اقتصادية واجتماعية ترمي إلى تحقيق الاندماج المجتمعي من خلال العمل على تقليص الفجوات المجتمعية، دون الخلل بتكافؤ الفرص وتمكن من الاستغلال الأمثل للموارد التي تزخر بها هذه مناطق الوطن.

شاهد أيضاً

قانون المالية 2023.. هذا المبلغ الذي تم تخصيصه لرفع أجور الموظفين

ترأس صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، اليوم الاثنين جلسة علنية. خصصت لعرض ومناقشة نص القانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.