الرئيسية » الثقافة » تأجيل عرض فيلم جيمس بوند الجديد إلى شهر نوفمبر المقبل

تأجيل عرض فيلم جيمس بوند الجديد إلى شهر نوفمبر المقبل

أُجِّل فيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت” إلى نوفمبر المقبل بعدما أن كان مُقرَّرًا مطلع شهر أفريل، وذلك لتفادي خطر انتشار فيروس كورونا.

ويعود جيمس بوند من خلال فيلم جديد تم الإعلان أنه آخر عهد الممثل البريطاني دانيال كاريج مع السلسلة، حيث أعلنت الحسابات الرسمية الخاصة بسلسلة أفلام الأكشن والجاسوسية الشهيرة جيمس بوند منذ أشهر عن الفيلم الجديد من السلسلة، والذي يحمل رقم “25” واسمه “لا وقت للموت”.

وأخرج الأميركي كاري فوكونجا الفيلم الجديد بعد أن رحل البريطاني داني بويل عن نتيجة رغبته في أن ينتهي هذا الفيلم بمقتل جيمس بوند، الأمر الذي لم يلق قبول الشركة المنتجة، ليُبْدِي العديد من محبي سلسلة جيمس بوند تخوفهم، خصوصا أن بويل نجح في إعادة إطلاق السلسلة بشكل عصري وواقعي، خصوصا فيلمي”رويال كازينو” عام 2006 و”سكايفول” عام 2012.

ويرى متابعون أن فوكونجا قادر أيضا على إضفاء لمسته الشخصية الناجحة على السلسلة، خصوصا وأنه قد نجح من قبل في إخراج موسم مكتمل من مسلسل “ترو ديتكتيف” والذي يعتبره كثيرون أحد أفضل المسلسلات التلفزيونية في العشر سنوات الأخيرة.

وتسبَّب فيروس كورونا المستجد بإلغاء وتأجيل العديد من التظاهرات الثقافية عبر العالم التي كان مقرَّرًا إقامتها شهري مارس وأفريل ما كَبَّدَ خسائر كبيرة للقطاع الثقافي في الكثير من البلدان.

شاهد أيضاً

وزيرة الثقافة: دور الفنان لا يقل عن دور الجندي في الحدود

قالت وزيرة الثقافة والفنون، صورية مولوجي، إن دور الفنان لا يقل عن دور الجندي المرابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.