الرئيسية » المجتمع » تدابير  وقائية في مقرات الشرطة المتواجدة عبر إقليم ولاية سطيف

تدابير  وقائية في مقرات الشرطة المتواجدة عبر إقليم ولاية سطيف

اتخذت مصالح أمن ولاية سطيف تدابير احترازية لحماية أفراد الشرطة عبر كافة مقراتها المنتشرة بإقليم الولاية من عدوى فيروس كورورنا المستجد، حسب علم اليوم أول أمس الخميس من محافظ الشرطة عبد الوهاب عيساني مسؤول خلية الإعلام والاتصال بهذا السلك الأمني.

وأوضح المصدر ذاته  أن هذه العملية الوقائية تندرج ضمن تجسيد توجيهات المديرية العامة للأمن الوطني التي تقضي بتكثيف التحسيس والتوجيه والإرشاد العملي وسط أفراد الشرطة لتجنيبهم الإصابة بفيروس كورونا باعتبار أن طبيعة مهامهم تجعلهم في احتكاك دائم مع المواطنين مما يجعلهم عرضة للإصابة بهذا الداء .

وقد مست هذه الحملة كل مقرات الشرطة ال 50 المتواجدة عبر إقليم الولاية وذلك بواسطة طاقم طبي تابع للمركز الطبي الاجتماعي بأمن الولاية مرفوقا بأطباء مختصين تابعين لمصلحة مكافحة الأمراض المعدية بالمركز الاستشفائي الجامعي سعادنة عبد النور بسطيف .

وأفاد المتحدث بأن الإرشادات والنصائح المقدمة تتضمن في مجملها المحافظة على النظافة من خلال غسل اليدين بانتظام وتجنب أي اتصال جسدي بين الزملاء أو حتى المواطنين وارتداء القفازات والكمامات خاصة بالنسبة لأفراد الشرطة المتصلين بشكل يومي مع المواطنين وحجب الفم والأنف عند السعال أو العطس وتجنب لمس العينين والأنف أو الفم وغيرها من الإرشادات العملية.

 

شاهد أيضاً

“تسويق 50 مليون خبزة خلال أول أيام العيد”

قال رئيس الجمعية الوطني للتجار والحرفيين، الحاج الطاهر بولنوار، إن نسبة المداومة خلال أول أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.