الرئيسية » المجتمع » تفكيك شبكة مختصة في سرقة محلات بيع المجوهرات بميلة

تفكيك شبكة مختصة في سرقة محلات بيع المجوهرات بميلة

تمكن عناصر أمن دائرة القرارم قوقة بميلة من تفكيك شبكة مختصة في سرقة محلات المجوهرات نفذت عدة جرائم سرقة بولايات شرقية, حسب ما علم أمس الجمعة من مصالح الأمن الولائي.

وتعود تفاصيل القضية استنادا للمصدر ذاته إلى نهاية شهر ديسمبر من السنة الفارطة حيث تعرض محل مجوهرات بوسط مدينة القرارم قوقة للسرقة من طرف فتاة ادعت أنها زبونة واستولت على حزام ذهبي ولاذت بالفرار بمساعدة رجل وامرأة كانا على متن مركبة سياحية.

بعد التحري تم تحديد هوية المشتبه فيهم بناء على قرائن وتفاصيل دقيقة تمت الاستعانة بها منها فيديوهات كاميرات المراقبة مما أسفر عن توقيف المشتبه فيها الرئيسية التي تبين أنها ليست فتاة بل شاب تنكر في هيئة امرأة من خلال تغيير اللباس والصوت واستعمال أدوات الزينة والعدسات اللاصقة.

وقد تمكن عناصر أمن الدائرة خلال الأسبوع الجاري من توقيف المشتبه فيه المتنكر في زي فتاة بولاية باتنة رفقة شريكيه وهما أخوه وفتاة تقطن بولاية قسنطينة وعثر بحوزة هذين الأخيرين على دفتر عائلي مزور باسمهما.

وأضاف المصدر بأن العملية مكنت من حجز المركبة السياحية المستعملة في السرقة من قبلهم والتي تبين أنها مستأجرة من وكالة لتأجير السيارات.

وبعد استكمال كافة إجراءات التحقيق بالتنسيق مع النيابة المحلية والنيابة المختصة بباتنة تم تقديم المشتبه فيهم الثلاثة أمام محكمة ميلة التي أصدرت في حقهم أمر إيداع رهن الحبس عن جنايتي تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة كما أفادت مصالح أمن ولاية ميلة.

شاهد أيضاً

“تسويق 50 مليون خبزة خلال أول أيام العيد”

قال رئيس الجمعية الوطني للتجار والحرفيين، الحاج الطاهر بولنوار، إن نسبة المداومة خلال أول أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.