الرئيسية » الرياضة » “جون أفريك”… المنتخب الجزائري كأحسن فريق لسنة 2019

“جون أفريك”… المنتخب الجزائري كأحسن فريق لسنة 2019

اختارت مجلة “جون أفريك” الفرنسية، في أحدث تقرير لها، المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، المُتوج باللقب الإفريقي شهر جويلية الماضي، أحسن فريق في القارة “السمراء” لسنة 2019.
ووفقا للتقرير الذي نشره ذات المصدر، فإن “الخضر” سجلوا تقدمهم على كل من السينغال، نيجيريا، تونس، حيث كتبت في هذا الشأن: “المركز الأول الذي أحرزته الجزائر، تكللت به عن جدارة واستحقاق”، مشيرة بأن المنتخب الجزائري، أبان عن قوة وانسجام في صفوفه مع تقنيات جميلة في اللعب، في الوقت الذي اعتبرت فيه مصر، مرشحة رقم واحد. وتابعت ذات المجلة في تقريرها: “المنتخب الجزائري اجتاز الدور الأول بنجاح بثلاثة انتصارات، ثم واصل المشوار في نفس المستوى، بتحقيق فوز أمام نيجيريا في نصف النهائي (2-1)، بفضل هدف سجله محرز انتظره المناصرون بفارغ الصبر”، وتابعت: “في النهائي سجل وفي وقت قصير، بونجاح هدف التتويج (1-0) أمام أسود تيرنغا ليهدي الجزائر التاج الإفريقي الثاني في تاريخها بعد تلك التي نالها بالعاصمة سنة 1990”.
وأشادت المجلة بتعداد اللاعبين الذي يضمه “الخضر”، على غرار مبولحي، بن ناصر، بونجاح، فغولي ومحرز، حيث “أكدت الجزائر أحقيتها للرقم واحد قاريا، بعد فوزها في المباراة الودية أمام كولومبيا (3-0) دون نسيان بدايتها الموفقة (فوزان) في تصفيات كاس أمم أفريقيا- 2021” تختم المجلة.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.