الرئيسية » المجتمع » حجز 1200 قارورة سوائل معقمة و44  قنطار من السميد بأم البواقي

حجز 1200 قارورة سوائل معقمة و44  قنطار من السميد بأم البواقي

قامت مصالح مديرية التجارة بولاية أم البواقي بحجز 1285 قارورة سوائل معقمة بمدينة عين البيضاء و 144 قنطار من السميد بسوق نعمان كانت موجهة للمضاربة, حسب ما علم أمس السبت من ذات المديرية.

وأفادت خلية الإعلام بمديرية التجارة بأن مفتشي مصلحة الممارسات التجارية بالتنسيق مع أعوان قسم التجارة بعين البيضاء تمكنوا من حجز 1285 قارورة سوائل تعقيم (حجم 100 ملل للوحدة) بلغت قيمتها المالية 320 ألف دج التي كانت موجهة للتسويق دون فوترة بإحدى محلات مدينة عين البيضاء.

وتمكنت مديرية التجارة بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني بعد استغلالها للبلاغات الواردة من المواطنين عبر الرقم الأخضر للمديرية من حجز 144 قنطارا من السميد كانت موجهة للمضاربة عبر إقليم دائرة سوق نعمان, وفقا لذات المصدر.

وفي سياق عمليات المراقبة المكثفة لمديرية التجارة في ظل الأوضاع الصحية السائدة بسبب خطر تفشي فيروس كورونا قامت مصالح مديرية التجارة، خلال الأيام القليلة الماضية بغلق ستة (6) محلات تجارية اثنان (2) منها بأم البواقي و ثلاثة (3) بعين البيضاء و وواحد (1) بسوق نعمان.

وقد أغلقت هذه المحلات بسبب ارتكاب أصحابها لمخالفات الزيادة في الأسعار بالإضافة إلى ممارسة نشاط تجاري خارج موضوع السجل التجاري.

 

شاهد أيضاً

“تسويق 50 مليون خبزة خلال أول أيام العيد”

قال رئيس الجمعية الوطني للتجار والحرفيين، الحاج الطاهر بولنوار، إن نسبة المداومة خلال أول أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.