الرئيسية » المجتمع » حجز 200 قنطار من البطاطس الموجهة للمضاربة بسطيف

حجز 200 قنطار من البطاطس الموجهة للمضاربة بسطيف

تمكنت مصالح أمن دائرة عموشة (شمال سطيف) من حجز ما لا يقل عن 200 قنطار من مادة البطاطس كانت موجهة للمضاربة, حسب ما علم امس الثلاثاء من ذات السلك الأمني.

وأوضح المكلف بالإعلام و الاتصال بأمن ولاية سطيف, محافظ الشرطة عبد الوهاب عيساني, أنه تم القيام بهذه العملية إثر استغلال معلومات تفيد بقيام أحد التجار بتكديس كمية تقدر بـ200 قنطار من مادة البطاطس بغرض المضاربة.

واستنادا لذات المصدر فقد تم حجز الكمية المذكورة على ذمة التحقيق لكي يتم توجيهها للمنفعة العامة وذلك فور تأكيد المصالح المختصة بأنها لم تحفظ بهدف إنتاج البذور أو غيرها.

وتمكنت ذات المصالح في عملية ثانية, من حجز 20 قنطارا من اللحوم البيضاء مجهولة المصدر كانت موجهة للتسويق, حسب ما أضافه محافظ الشرطة عبد الوهاب عيساني.

وتم القيام بهذه العملية التي أطرتها مصالح أمن دائرة عموشة إثر عملية مراقبة لحمولة مركبة نفعية ثبت نقلها للكمية المذكورة من اللحوم البيضاء حيث وبعد عرضها على الجهات المختصة ثبت أنها صالحة للاستهلاك ليتم حجزها و تحويلها إلى المنفعة العامة.

وبعد استكمال الإجراءات المعمول بها تم إعداد ملف جزائي في حق المخالف حول بموجبه إلى الجهات القضائية المختصة, كما تمت الإشارة إليه.

شاهد أيضاً

“تسويق 50 مليون خبزة خلال أول أيام العيد”

قال رئيس الجمعية الوطني للتجار والحرفيين، الحاج الطاهر بولنوار، إن نسبة المداومة خلال أول أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.