الرئيسية » الوطني » مقري: لولا رئيس الجمهورية لوقعت الكارثة

مقري: لولا رئيس الجمهورية لوقعت الكارثة

قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، أن رئيس الجمهورية بريئ من التجاوزات الخطيرة التي حدثت خلال العملية الانتخابية.
وقال مقري، الأربعاء، خلال الندوة الصحفية المخصصة للتعليق على النتائج المؤقته الانتخابات التشريعية “نحن واثقون بأنه لولا رئيس الجمهورية لوقعت الكارثة”.
وأوضح مقري أنه “لا يتهم رئيس السلطة المستقلة للانتخابات محمد شرفي بماحدث لأنه لا يملك الادوات الكفيلة بالمراقبة الكاملة للعملية الانتخابية”.

وقال القيادي في حركة مجتمع السلم، ناصر حمدادوش، إن الانتخابات التشريعية شهدت حدوث تجاوزات خطيرة خلال العملية الانتخابية أثرت على نتائج حركة حمس.

وقال حمدادوش، الأربعاء، خلال ندوة صحفية لحركة مجتمع السلم، خصصت للتعليق على النتائج المؤقتة للتشريعيات إن العديد من التجاوزات وقعت خلال العملية الانتخابية أثرت بشكل سلبي على نتائج الحركة عبر الولايات.

للإشارة كان رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، قد أكد بأن حزبه تصدر النتائج في أغلب الولايات وفي الجالية، محذّرا من محاولات واسعة لتغيير النتائج وفق السلوكيات السابقة، والتي ستكون عواقبها سيئة على البلاد ومستقبل العملية السياسية والانتخابية.

شاهد أيضاً

الجوية الجزائرية توضّح بخصوص تذاكر السفر غير المستعملة

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية عن تمديد آجال عملية معالجة طلبات تفعيل التذاكر أو قسائم السفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.