الرئيسية » الرياضة » خالدي يأمر بالتحقيق في “حفلة شواء” ملعب وهران الجديد

خالدي يأمر بالتحقيق في “حفلة شواء” ملعب وهران الجديد

قرر وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي إيفاد لجنة تحقيق إلى ملعب وهران الجديد، لكشف وقائع “حفلة الشواء” التي صنعت الحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وانتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر بعض عمال الملعب وهم يقومون بالشواء داخل ملعب “وهران الجديد” بعد يومين من تدشينه.
وعلى إثر هذه الحادثة، قرر وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، ايفاد لجنة تحقيق يقودها المفتش العام للوزارة، للتحقيق في هذه الحادثة.
وكشف مدير الرياضة بوهران ياسين سيافي، خلفيات حفلة الشواء التي شهدها ملعب وهران، والتي أمر على إثرها وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي بفتح تحقيق.
وصرح سيافي : “هذه الحادثة كان ورائها عمال الشركة المنجزة للمشروع، رفقة بعض الموظفين، الذي أرادو التعبير عن فرحتهم بإتمام المشروع، وبفوز المنتخب الوطني بهذه الطريقة حسب تصريحاتهم”
وأضاف: “بالرغم من ذلك، من جهتنا نعتبر هذا التصرف غير عادي، وغير مقبول، خاصة وأن هؤلاء لا يملكون أي تصريح سواء من السلطات المحلية، أو الوطنية”.
وأردف مدير الرياضة لولاية وهران: “الشركة المنجزة للمشروع، لازالت هي المسئولة عن الملعب، ولا يمكن الدخول أو الخروج دون تصريح من طرفها”.
وتابع ياسين سيافي: سنسجل حضور مفتش وزارة الشباب والرياضة، لتحديد مسؤولية كل شخص كان وراء هذا الحادث، وعلى المستوى المحلي، والي الولاية أمر بلجنة تحقيق”.
يذكر أن المنتخب الوطني المحلي، حظي بشرف تدشين ملعب “وهران الجديد”، بواجهة ودية أمام منتخب ليبيريا، والتي انتهت لصالح الخضر بنتيجة 5-1.

شاهد أيضاً

فجرت أولى مفاجآت مونديال قطر …السعودية تكتب التاريخ وتسقط ميسي والأرجنتين

فجر منتخب السعودية أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه على منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.