الرئيسية » الرياضة » رياض محرز: أجويرو يثبت أسطوريته كل أسبوع

رياض محرز: أجويرو يثبت أسطوريته كل أسبوع

أكال  رياض محرز، نجم مانشستر سيتي ، المديح لزميله سيرجيو أجويرو، عقب الانتصار الكبير على أستون فيلا .

وسجل أجويرو هاتريك في انتصار السيتي على أستون فيلا، بستة أهداف مقابل واحد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين الليلة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي .

أجويرو رفع رصيده من الأهداف مع السيتيزنز في البريميرليج، إلى 177 هدفًا، ليحطم رقم هنري (175 هدفًا)، ويصبح أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإنجليزي .

وقال محرز، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “أجويرو أسطورة للنادي وللدوري الإنجليزي، أنه يثبت ذلك في كل جولة، كما أن أرقامه تتحدث عن نفسها”.

الدولي الجزائري واصل حديثه: “أنا سعيد لأننا نملك لاعبًا مثله في الفريق، لديه جودة كبيرة، حيث أنه لا يحتاج إلى فرص كثيرة كي يسجل، وهذا يظهر مدى جودته كمهاجم كبير”.

وتطرق محرز، للحديث عن العمل الجماعي لفريقه، موضحًا: “نحن نحاول تمرير الكرة وخلق الفرص لبعضنا البعض، هذا هو ما يدور حوله هذا الفريق”

تمكن النجم الجزائري رياض محرز من ترك بصمته مجددا في الملاعب الانجليزية هذا الموسم مع فريقه نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

و قدم رياض محرز تمريرة حاسمة له ضد نادي استون فيلا ايام قليلة بغد تسجيله هدف رائع لفريقه مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.

ليؤكد قائد الخضر و نجم نادي ليستر سيتي السابق عودته القوية مع السيتي مؤخرا حيث سجل محرز  ثنائية و قدم تمريرة حاسمة.

وسجل الدولي الجزائري  هدفين لصالح السيتيزنزخلال مواجهته أمام أستون فيلا، الأحد ضمن لقاءات الجولة 22 للدوري الإنجليزي الممتاز

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصاءات، فإن محرز ساهم في 13 هدفا بالبريميرليج هذا الموسم، بعدما سجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى، خلال 18 مباراة.

وأشارت إلى أن تطورا ملحوظا في مستوى محرز هذا الموسم، بعدما ساهم في 11 هدفا فقط، خلال 27 مباراة الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف وصنع 4 أخرى.

وأوضحت أن محرز نجح في تسجيل 21 هدفًا، وصناعة 22 آخرين في جميع المسابقات، منذ انطلاق الموسم الماضي، وأكدت أنه الوحيد من لاعبي البريميرليج الذي سجل وصنع أكثر من 20 هدفًا.

بهذين الهدفين يواصل محرز بدايته القوية في 2020، التي يبدو أنه يطمح فيها للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، للمرة الثانية في مسيرته، لمعادلة إنجاز المصري محمد صلاح.

وغاب الجزائري عن جائزة الأفضل التي أقيمت في مصر، الأسبوع الماضي، وحل فيها ثالثا بعد السنغالي ساديو ماني وصلاح.

ووجه محرز رسالة تهنئة للسنغالي، بعد تتويجه بالجائزة، وقال: “أعتذر عن عدم الحضور ، كان لزامًا عليً البدء في التسجيل في اللقب الأول خلال عام 2020، نراكم في العام المقبل إن شاء الله”.

وسجل محرز في مباراة ديربي مانشستر الذي جمعت فريقه بجاره يونايتد في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية مساء الثلاثاء، في ملعب أولد ترافورد.

شاهد أيضاً

بداية بيع تذاكر مقابلة الفريق الوطني ضد الفريق الغيني

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، أن عملية بيع تذاكر مقابلة فريقنا الوطني ضد الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.