الرئيسية » الثقافة » “سولكينغ” يُحيي حفلاً أسطورياً بمدينة الأحلام “دبي”

“سولكينغ” يُحيي حفلاً أسطورياً بمدينة الأحلام “دبي”

أحيا مغنِّي الراب الجزائري “سولكينغ” حفلا فنيا ضخما بدبي بالإمارات العربية المتحدة في إطار جولته الفنيَّة التي ما زالت متواصلة، بعدما أن حطَّ الرحال بكندا، ثمَّ قطر ليصل إلى الإمارات.

وألهب “سولكينغ” الأجواء في دبي بحفل أسطوي أدى فيه أجمل أغانيه، أين تفاعل معه الجمهور الغفير الذي حضر الحفل، وهو ما وثَّقه في مقطع فيديو على صفحته الرسمية بانستغرام، إذ كانت الأجواء تبدو خيالية بمدينة الأحلام “دبي”.

يصنع “سولكينغ” في هذه الفترة الحدث العالمي، لاسيما بعد أن فرض نفسه في ميدان الغناء بالجزائر وأثارت شهرته المتنامية حديث الإعلام العالمي، وحقَّقت أغاني سولكينغ شهرة كبيرة -حسب متابعين- بسبب قربه من معاناة الشباب، وتحديه لكل الصعاب التي واجهها في بلاده ولم ينجح، لكنه استطاع أن يحقق نوعا من الإنجاز لما أتيحت له الفرصة خارج الجزائر، وكأنه يمثل نموذجا للشباب.

وقرَّر “سولكينغ” رفع سقف التحدي والمضي في مسيرة إمتاع الجمهور، ليس فقط بالصوت والكلمات والتوزيع الموسيقي، بل أيضا بالرقصات، لتتخطَّى أغانيه الأخيرة أزيد من 150 مليون مشاهدة على قناة “اليوتيوب”.

وأضحى ابن سطاوالي من أبرز الأسماء الفنيَّة الصاعدة في فرنسا وشمال أفريقيا، بعدما أن تجاوزت أغانيه الأخيرة “داليدا”، “لا ليبارتي”  نسب مشاهدة قياسية.

شاهد أيضاً

وزيرة الثقافة: دور الفنان لا يقل عن دور الجندي في الحدود

قالت وزيرة الثقافة والفنون، صورية مولوجي، إن دور الفنان لا يقل عن دور الجندي المرابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.