الرئيسية » الرياضة » شركة “كوكا كولا” ترد على رونالدو بطريقتها الخاصة

شركة “كوكا كولا” ترد على رونالدو بطريقتها الخاصة

ردت شركة “كوكا كولا” للمشروبات الغازية، على الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي قام بإبعاد زجاجتي مشروباتها خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاده والمجر في بطولة أمم أوروبا 2020.

وقالت الشركة في بيانها: “يحق للجميع أن يتناولوا المشروبات المفضلة لديهم”، مضيفة بأنه سيتم تزويد اللاعبين المشاركين في بطولة “اليورو” حاليا، بالمياه وكذلك مشروباتها “كوكا كولا” و”كوكا كولا زيرو سكر”.

واتهم العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للاعب كريستيانو رونالدو، وهو يقوم بالتسويق للعلامة التجارية في آسيا قبيل انطلاق كأس العالم 2006 بألمانيا، وهو ما جعلهم يتهمون رونالدو بـ”النفاق”.

وكان النجم البرتغالي، حينما جلس على الطاولة استعدادا لعقد المؤتمر، قد لا حظ وجود زجاجتي “كوكاكولا”، فقام بنقلهما إلى مكان آخر على الطاولة حتى لا تكونا أمامه، رغم أن شركة “كوكاكولا” أحد الرعاة الرسميين لبطولة “يورو 2020″، ثم أمسك بعبوة مياه كانت موضوعة أمامه أيضا، ورفعها في الهواء، ناصحا متابعيه بشرب الماء.

وعن تداعيات تصرف رونالدو على “كوكاكولا”، أشار تقرير لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية إلى أن سهم الشركة تراجع من 56.10 إلى 55.22 دولارا على الفور، إذ انخفضت القيمة السوقية لـ”كوكاكولا” بعد تراجع أسهمها، من 242 إلى 238 مليار دولار.

شاهد أيضاً

فجرت أولى مفاجآت مونديال قطر …السعودية تكتب التاريخ وتسقط ميسي والأرجنتين

فجر منتخب السعودية أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه على منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.