الرئيسية » المجتمع » غلق السوق اليومية لبلدية الرغاية وحولت مؤقتا إلى المحطة البلدية بورعدة عيسى

غلق السوق اليومية لبلدية الرغاية وحولت مؤقتا إلى المحطة البلدية بورعدة عيسى

أغلقت، ابتداء من أمس الجمعة، السوق اليومية للخضر والفواكه بالرغاية بولاية الجزائر، وحولت مؤقتا إلى المحطة البلدية بورعدة عيسى، وذلك في إطار التدابير الوقائية لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح بيان من مصالح دائرة الرويبة أنه نظرا للتوافد الكبير للمواطنين على الأسواق اليومية لبلديات المقاطعة وعدم احترامهم لمسافة التباعد الاجتماعي وحفاظا على صحة المواطنين وخوفا من انتشار فيروس كورونا تقرر غلق السوق اليومي للخضر والفواكه ببلدية الرغاية وتحويله مؤقتا إلى المحطة البرية بورعدة عيسى مع تحديد أوقات الفتح من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الساعة الواحدة زوالا.

كما قررت مصالح دائرة رويبة منع البيع بسوق حي النصر بالحميز بعد الساعة إلى الواحدة زوالا، مع منع البيع أيضا بالسوق اليومية ببلدية هراوة بعد الساعة الواحدة زوالا. وتسري هذه الإجراءات ابتداء من أمس الجمعة إلى غاية إشعار لاحق.

من جهة أخرى دعا الوالي المنتدب الباعة المتجولين للبيع استثنائيا داخل الأحياء والتجمعات السكانية، وأنه يمنع البيع بالطرقات تحت طائلة الحجز للسلع والمركبات، وان الظروف التي تمر بها البلاد، تستوجب تفهم الجميع، والانخراط في مسعى تضامني لفائدة المواطنين، مع احترام تدابير التباعد وترتيبات الوقاية.

 

شاهد أيضاً

“تسويق 50 مليون خبزة خلال أول أيام العيد”

قال رئيس الجمعية الوطني للتجار والحرفيين، الحاج الطاهر بولنوار، إن نسبة المداومة خلال أول أيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.