الرئيسية » الرياضة » غوارديولا يقطع الطريق على لامبارد للتعاقد مع محرز

غوارديولا يقطع الطريق على لامبارد للتعاقد مع محرز

أكد المدرب الاسباني لنادي مانشستر سيتي بان جميع اللاعبين سيبقون في الفريق و لاتوجد أي نية للتخلي عنهم في الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي تصريحات للمدرب الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن بعض لاعبي مانشستر سيتي و إمكانية رحيلهم عن الفريق في الميركاتو الشتوي.

و كانت وسائل إعلام قد أكدت في وقت سابق بان رياض محرز مطلوب في بعض الأندية الانجليزية و أبرزها نادي تشيلسي بقيادة المدرب لامبارد.

و أكد غوارديولا بان لاعبين في صورة محرز فودين زيتشينكو من المستحيل أن يغادروا الفريق الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشف بن شيلويل مدافع نادي ليستر سيتي، بأن رياض محرز، زميله السابق في الفريق، أخبره عن خطة مانشستر سيتي، التي مكنتهم من الإطاحة بفريق “الثعالب” خلال لقاء القمة، حيث أن النجم الجزائري تألق بشكل لافت خلال المباراة وكان كالسم القاتل في الجانب الأيسر لدفاع ليستر سيتي.

وقال بن شيلويل في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “لقد تحدثت مع رياض محرز بعد المباراة، وأخبرني أن جعل حالات لاعب ضد لاعب على الطرف جزء من خطتهم للقاء. الأمر كان صعباً جداً وتحدياً لنا كأظهرة”.

وأضاف: “إنه أمر صعب للغاية أن يحصلوا على مساحات واسعة، خاصةً مع الجناحين، ما جعلها مباراة صعبة بالنسبة لنا كمدافعين، خاصةً عندما تكون مدتها 90 دقيقة، كما قلت إنها مباراة صعبة بالنسبة لنا، حاولنا أن نحافظ على تماسكنا لأطول فترة بالمباراة لكن عندما يكون لديهم مثل تلك الجودة فإن الأمر يصبح صعباً”.

 

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.