الرئيسية » الوطني » قايد صالح: تعليمات للجيش ومصالح الأمن لتأمين الإنتخابات

قايد صالح: تعليمات للجيش ومصالح الأمن لتأمين الإنتخابات

قال الفريق أحمد قايد صالح “إنه أسدى تعلميات لكل مكونات الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن بضرورة التحلي بأعلى درجات اليقظة والجاهزية”.
وأكد الفريق خلال كلمته التوجيهية التي ألقاها خلال زيارته لقيادة الدرك الوطني أن تعليماته نصت على التأمين الشامل والكامل لهذه الانتخابات.
وأضاف أن الإجراءات المتخذة خلال هذا الموعد الإنتخابي ستمكن المواطنين في كل ربوع الوطن من أداء حقهم وواجبهم الانتخابي في جوٍّ من الهدوء.
وشدد الفريق قايد صالح على أنه سيتم التصدي، بقوة القانون، لكل من يحاول تعكير صفو هذا الموعد الإنتخابي الهام أو التشويش عليه.
كما أشاد نائب وزير الدفاع الوطني بأداء المواطنين بالمناطق النائية لواجبهم الإنتخابي عبر المكاتب المتنقلة وهذا بفضل حسهم الواعي.
وأشار ذات المسؤول أن عمل المصالح الأمنية و كل مكونات الجيش الوطني الشعبي يندرج في إطارالمسؤولية الوطنية الجسيمة التي يعتَزُّون بتَحَمُّلها، حفاظا على أمن واستقرار البلاد.

وأكد الفريق قايد صالح أن الإنتخابات لها اهمية بالغة في مسار بناء الدولة
وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن “الانتخابات الرئاسية المقبلة تعد محطة بالغة الأهمية في مسار بناء دولة الحق و القانون”.
وقال الفريق أحمد قايد صالح إن “بوصلة الشعب كانت دوما تتجه نحو الأصوب و الأصلح”.
وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يقول: “كما انتصرت الجزائر من خلال تلاحم الشعب مع جيش التحرير الوطني، ستنصر اليوم بفضل الله وقته وبفضل هذا التلاحم القوي بين الشعب الجزائري وجيشه”.

شاهد أيضاً

مقري: قدمت للرئيس مقترحات شفوية وكتابية

كشف رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن فحوى النقاش الذي دار بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.