الرئيسية » الرياضة » محمد ميخازني: لن نستسلم أمام الرجاء في العودة

محمد ميخازني: لن نستسلم أمام الرجاء في العودة

أبدى محمد ميخازني، مدرب مولودية الجزائر، حسرته عقب خسارة فريقه أمام ضيفه الرجاء الرياضي المغربي (2-1)، السبت، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مشددا في الوقت ذاته على أن حظوظ فريقه في الظفر بتأشيرة العبور لنصف نهائي، لا تزال قائمة.
وقال ميخازني : “خضنا مباراة جيدة رغم معاناتنا من النقص العددي في الشوط الثاني، المستوى كان متقاربا جدا، ولكن الطرد قلب الأمور رأسا على عقب”.
وتابع: “أعتقد أن جزئيات صغيرة مكنت الرجاء من العودة في النتيجة، وتقنية الفار ساهمت بقسط كبير في تحديد الفائز، خاصة وأن لاعبينا لم يعتادوا عليها، و قد حدثتهم قبل اللقاء عن الفارق الذي يمكن أن تصنعه في أي لحظة، وطالبتهم بالحفاظ على تركيزهم وتقبل قرارات الحكم مهما حدث”.
وقال: “لا زالت هناك مواجهة ثانية، صحيح أن المهمة ستكون صعبة، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، سنحاول استغلال ضعف الرجاء على أرضه لتحقيق الفوز والتأهل في الدار البيضاء”.
ونوه مخازني إلى أن الرجاء يملك لاعبين لديهم الخبرة ويلعبون بذكاء ويعرفون كيف يتحكمون في سير المباريات على هذا المستوى، رغم تأكيده على أنه لم تكن هناك فوارق كبيرة بين الفريقين رغم النقص العددي لمولودية الجزائر.
وتابع: “رغم حالة الطرد نجحنا بـ10 لاعبين في الحصول على فرص للتسجيل ولم نترك مساحات للفريق المنافس، لدي شك في صحة ركلة الجزاء التي سمحت للرجاء بتعديل النتيجة”.

شاهد أيضاً

بداية بيع تذاكر مقابلة الفريق الوطني ضد الفريق الغيني

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، أن عملية بيع تذاكر مقابلة فريقنا الوطني ضد الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.