الرئيسية » الرياضة » مدوار: ديربي الجزائر الكبير على ملعب 5 جويلية

مدوار: ديربي الجزائر الكبير على ملعب 5 جويلية

تحدث عبد الكريم مدوار، رئيس رابطة كرة القدم المحترفة  بشأن ملعب ديربي الجزائر الكبير بين الاتحاد والمولودية السبت المقبل.

وصرح مدوار، للقناة الإذاعية الأولى مساء السبت، استحالة إقامة هذه المباراة على ملعب ” عمر حمادي”، لافتا بأنها ستلعب على ملعب 5 جويلية السبت القادم.

من جهته، قال منير دبيشي، الأمين العام لاتحاد الجزائر، إن ملعب 5 جويلية هو الأنسب لاحتضان هذه المواجهة، على اعتبار طاقته الاستيعابية الكبيرة مقارنة بملعب ” عمر حمادي”.

وأوضح دبيشي، انه ولاعتبارات أمنية، فان ملعب 5 جويلية بالتأكيد سيكون ” المسرح المناسب” لهذا العرس الكروي

تتجه رابطة كرة القدم المحترفة غلى تغيير موعد الداربي العاصمي بين إتحاد الجزائر ومولودية الجزائر المقرر يوم 22 فيفري إلى الخميس 20 فيفري أو الأحد 23 فيفري بحسب مصادر مقربة من الرابطة .

و ذلك بسبب تزامن موعد المباراة المحلية مع الذكرى الأولى للحراك ، والذي سيعرف مسيرات في العاصمة لن تضمن التواجد المكثف لقوات الأمن لتأمين الداربي بين الجارين .

يذكر أن مباراة الذهاب عرفت فوز مولودية الجزائر بالنقاط على البساط بسبب مقاطعة أشبال دزيري المباراة في ظل تواجد الدولي الليبي اللافي مع منتخب بلاده ، وتواجد عدد من لاعبي الاتحاد مع المنتخب العسكري في تلك المواجهة التي تزامنت مع تاريخ الفيفا.

ورسم عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، الداربي العاصمي الذي يلاقي فيه تعداد اتحاد العاصمة، الجار مولودية الجزائر، في إطار الجولة الـ19 من البطولة في الـ22 فيفري الجاري، بملعب 5 جويلية.

وكثر الكلام عن إمكانية تأجيل اللقاء، قبل أن يرد الرجل الأول على رأس ثاني أعلى هيئة كروية ويؤكد عدم إجراء تغيير وبرمجة اللقاء في تاريخ الـ22 فيفري.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.