الرئيسية » المجتمع » مكتتبو عدل العاصمة الموجهون لبوسماعيل يحتجون

مكتتبو عدل العاصمة الموجهون لبوسماعيل يحتجون

نظم مكتتبو عدل العاصمة الموجهون إلى موقع 1200 مسكن ببوسماعيل بتيبازة وقفة احتجاجية، اليوم، أمام مقر وكالة عدل بسعيد حمدين، مطالبين بتسريع وتيرة إنجاز سكناتهم بعد طول أمد انتظارهم .

ورفع المحتجون شعارات “عيينا من التيران من 2013″، “أين وتيرة الإنجاز”، “مستقبلنا إلى أين”، “دراهمنا راحوا في الكراء”، مستنكرين بطؤ عملية الإنجاز بعد 8 سنوات من انطلاقها.

من جهتها إدارة عدل لم تستقبل ممثلي المحتجين فيما ضربوا موعدا السبت المقبل لتكرار احتجاجهم، مؤكدين أنهم رضوا بمنحهم سكنات خارج ولايتهم الأصلية العاصمة، ومع ذلك لم يشفع لهم ذلك في تسليم سكناتهم في الوقت المحدد للتسليم.

وكان المتحجون قد راسلوا المدير العام لوكالة عدل في 7 فيفري2021 و2 جوان الجاري، وفي تواريخ سابقة أخرى من أجل عقد لقاء حول وضعية سكناتهم والضغط على شركة الإنجاز لتسريع الأشغال التي لا تسير بالوتيرة المطلوبة، بالنظر إلى عدد العمال بورشات الإنجاز القليل، إضافة إلى توقف الأشغال بصفة شبه كلية ببعض العمارات بحجة أن شركات المناولة لم تحصل على الأموال التي تسمح لها بالاستمرار في الأشغال.

كما أثار المعنيون نقطة المرافق التي ينبغي أن ترافق الأحياء السكنية، وفقا لأوامر السلطات العليا في كل مرة لتفادي تحويل السكنات إلى مجرد مراقد، حيث أكدوا أن المؤسسات التربوية المقررة إنجازها بموقع عدل 1200 ببواسماعيل لم يتم الانطلاق فيها مطلقا.

شاهد أيضاً

الصالون الدولي للعقار والسكن.. تخفيض بـ 150 مليون سنتيم لسعر السكنات

كشف أكرم سيدي يخلف، محافظ الصالون الدولي للعقار والسكن والبيوت الذكية في طبعته الثامنة، وصالون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.