الرئيسية » الرياضة » مولودية الجزائر تفاوض التونسي الزلفاني لتدريب العميد

مولودية الجزائر تفاوض التونسي الزلفاني لتدريب العميد

كشفت مصادر مقربة من إدارة مولودية الجزائر بأن المدرب التونسي يامن زلفاني الذي يدرب نادي ظفار العماني هو المرشح لخلافة الفرنسي بيرنارد كازوني بالنظر إلى قوته التكتيكية التي أبان عنها في مواجهته للعميد في مناسبتين.
الأولى عندما واجه رفقاء بن دبكة المريخ السوداني ، والثانية في الموسم الجاري حين وجد العاصميون صعوبة في تجاوز نادي ظفار العماني .
وأكدت ذات المصادر، أن مسؤولي وفاق سطيف، دخلوا في مفاوضات جادة مع التونسي، يامن الزلفاني، مدرب نادي ظفار العماني الحالي؛ لإقناعه بقيادة الفريق الأول لمدة موسم ونصف قبل شهرين .
و لكن الصفقة فشلت بسبب مطالبه المالية التي اعتبرت مبالغ فيها .
وخاض الزلفاني، عدة تجارب تدريبية في دوريات عربية، خاصة في السودان؛ حيث أشرف على نادي المريخ، وحقق معه عدة إنجازات، كما عمل في فرنسا، وموريتانيا، وعمان وهو يسعى لتدريب مولودية الجزائر بعدما اقترجه أحد المناجرة من أجل الإقتراب من عائلته المقيمة بتونس .
وجدَّد مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، الإثنين، ثقته في الفرنسي بيرنارد كازوني، مدرب الفريق حتى نهاية الدور الأول من مسابقة دوري المحترفين.
وقال عاشور بتروني رئيس مجلس الإدارة في تصريحات صحفية: “عقدنا اجتماعًا لأعضاء مجلس الإدارة وتقرر خلاله الإبقاء على المدرب برنارد كازوني على رأس الجهاز الفني للمولودية حتى نهاية الدور الأول”.
وأضاف “بعد جولتين سيتم إسدال الستار على مرحلة الذهاب؛ حيث سنعمل على تقييم حصيلة الفريق، ونتخذ القرار الأحسن لفائدة المولودية، سواء بالحفاظ على الجهاز الفني الحالي، أو تغييره”.
ووجه بتروني، اللوم للاعبي الفريق، متهمًا بعضهم بالتخاذل خلال الهزيمة التي تكبدها الفريق أمام مضيفه اتحاد بلعباس (1-3)، السبت الماضي لحساب الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.
كانت إدارة مولوية الجزائر، خططت لإقالة كازوني الذي يستمر عقده مع الفريق حتى جوان 2021، بعد الخسارة أمام اتحاد بلعباس، لكن مجلس الإدارة رفض في النهاية مقترح المدير الرياضي فؤاد صخري بالتعاقد مع الإسباني ميجيل انجل فيكاريو، مفضلا الإبقاء على كازوني.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.