الرئيسية » الوطني » نحو 300 عارض في الصالون الدولي للسياحة بوهران

نحو 300 عارض في الصالون الدولي للسياحة بوهران

سيكون ما لا يقل عن 300 عارض على موعد مع الطبعة الـ 11 للصالون الدولي للسياحة التي ستنظم من 26 إلى 29 فيفري الجاري بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” لوهران، حسبما استفيد اليوم الأربعاء لدى المنظمين.

وستعرف هذه الطبعة التي ستقام تحت شعار “السياحة، الاستقبال والضيافة في الموعد” مشاركة العديد من المتعاملين في القطاع من تونس والمغرب وتركيا وألمانيا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وفرنسا وتنزانيا وإثيوبيا وجمهورية التشيك وغيرها فضلا عن الحضور القوي للمهنيين من الجزائر.

وتتميز هذه التظاهرة المنظمة من طرف وكالة التظاهرات و الاتصال “أسترا” بوهران وتحت رعاية وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي بتنظيم صالونين في آن واحد.

ويخص الجناح الأول “السياحة والأسفار والنقل “حتى يتسنى للعارضين التعريف بمنتجاتهم فيما يخصص الثاني “للتجهيزات و الخدمات و المعدات الفندقية و لإطعام ” مما يسمح للمهنيين بإبراز أحدث التجهيزات في المجال لتلبية الطلب المتزايد في هذا الميدان لاسيما مع وجود نحو 100 مشروع في طور الانجاز بوهران وفق ذات المصدر.

كما تم برمجة سلسلة من المحاضرات تتناول عدة مواضيع منها ” الاستثمار في الجزائر” و “فن الاستقبال في الفندقة ” و”الترويج للوجهة الجزائرية ” فضلا عن تنظيم لقاءات ثنائية بين المهنيين و زيارات موجهة عبر ولاية وهران وضواحيها وعروض توضيحية حول معدات المطابخ الخاصة بمهنيي قطاعي الفنادق و الإطعام.

شاهد أيضاً

مقري: قدمت للرئيس مقترحات شفوية وكتابية

كشف رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن فحوى النقاش الذي دار بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.