الرئيسية » الوطني » هذا هو الحساب الرسمي الوحيد للرئيس عبد المجيد تبون على “تويتر”

هذا هو الحساب الرسمي الوحيد للرئيس عبد المجيد تبون على “تويتر”

يتواصل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلكترونيا، مع الرأي العام ووسائل الإعلام، عبر حساب رسمي له على موقع “تويتر”، تحت اسم: “عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية”، وهو الحساب الوحيد للرئيس.
وينشر تبون، في حسابه، الذي افتتحه بتاريخ 9 نوفمبر 2019، تغريدات تفاعلية مع مختلف الأحداث الوطنية والدولية، وكانت آخر تغريدة له الثلاثاء 7 جانفي، باللغة العربية، هنأ فيها نجوم المنتخب الوطني على التتويجات الإفريقية.
كما يتفاعل الرئيس تبون، أيضا مع مختلف المستجدات الدولية، ويتضمن جداره على “توتير”، تغريدة تعود إلى ما قبل الانتخابات بتاريخ 28 نوفمبر 2019، أدان فيها تدخل البرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر.
وكانت رئاسة الجمهورية، قد أصدرت بيانا عن مديرية الصحافة والاتصال، حذرت فيه من الحسابات “الوهمية” لمسؤولين سامين في الدولة، يدعي أصحابها أنهم وزراء ومسؤولون، ودعت إلى عدم الانسياق وراء الحسابات الوهمية المنسوبة إلى كبار المسؤولين في الدولة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت مديرية الصحافة والاتصال برئاسة الجمهورية أنها “لاحظت في الآونة الأخيرة انتشارا واسعا لصفحات مزيفة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي منسوبة لكبار مسؤولي الدولة, خاصة على “تويتر” و”فايسبوك”، الأمر الذي يضع أصحابها تحت طائلة المتابعة القانونية”. داعية إلى “ضرورة الاحتياط من الانسياق وراء هذه الحسابات الوهمية التي تضلل الرأي العام وتسيء إلى كبار المسؤولين في الدولة”.

شاهد أيضاً

مقري: قدمت للرئيس مقترحات شفوية وكتابية

كشف رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن فحوى النقاش الذي دار بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.