الرئيسية » الرياضة » إيمانويل بيتي: محرز يتمتع بميزة إضافية على سيلفا

إيمانويل بيتي: محرز يتمتع بميزة إضافية على سيلفا

أكد اللاعب السابق في المنتخب الفرنسي، إيمانويل بيتي، أن الجزائري رياض محرز يتمتع بميزة إضافية على بالبرتغالي سيلفا، وهذا بعد أن طُلب منه إجراء مقارنة بين اللاعبين عبر قناة “أر أم سي” الفرنسية.
وقال اللاعب السابق لنادي برشلونة “هذان لاعبان رائعان، ويملكان قدمين يساريتين رائعتين، وهما يتطوران من لقاء لآخر، ما يشكل صعوبة بالغة على مدافعي الفريق المنافس”
وتابع”لكن محرز لديه ميزة إضافية على سيلفا، لأنه لا يعتمد فقط على قدمه اليسرى، حتى وإذا كانت قدمه اليمنى ليست بنفس قيمة قدمه اليسرى، إلا أنه لا يتردد، عندما يجد نفسه في الزاوية مغلقة، بينما سيلفا يفضل الاعتماد على قدمه اليسرى لإيجاد الحل، أجد أنه بإمكانهما اللعب معًا في خطة غوارديولا”.
وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن مكانة النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا أصبحت في خطر .
وقد كشف موقع” مانشستر واتش ” أن بيرناردو سيلفا سيخسر بكل تأكيد مكانته الأساسية لصالح النجم الجزائري رياض محرز .
وأضاف ذات الموقع أن مشاركة اليساري الجزائري رياض محرز في المباريات القادمة ستكون أمرا حتميا خاصة بعد أن قلب المباراة فور دخوله في الشوط الثاني .
و لم يشارك النجم الجزائري رياض محرز في المباراة الأخيرة لناديه مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس وهو ما جعل جماهير الفريق تثور على المدرب بيب غوارديولا
خاصة وأنه أصبح من بين أفضل اللاعبين في الفريق في الأشهر القليلة الماضية بعد المستويات الكبيرة التي بات يقدمها .
وكشف موقع 90 min أن النجم الجزائري رياض محرز يعتبر من بين أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا هذا الموسم خاصة بعد تألقه اللافت .
إذ نشر ذات الموقع تقريرا مطولا عن اليساري الجزائري رياض محرز واكد أن الجهة اليمنى فارغة عندما لا يشارك فيها قائد المنتخب الوطني الجزائري .
وأكد ذات الموقع أن نادي مانشستر سيتي يضم لاعبين كبار في تشكيلة الفريق لكن هناك بعض اللاعبين الذين بدونهم لا يعمل الفريق
ومن بين هذه الأسماء هناك النجم الجزائري رياض محرز وهو الذي يضيف ميلا إلى الجهة اليمنى وهو يمثل كابوس بالنسبة لمدافعي الخصوم.
وجاءت هذه الإشادة بعد المستويات الكبيرة التي بات يقدمها مؤخرا النجم الجزائري رياض محرز في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
ووضع بيب غوارديولا، النقاط على الحروف بخصوص التشكيلة التي دفع بها أمام كريستال بالاس، مُبررا عدم إعتماده على رياض محرز.
وصرّح الكتالوني قائلا :”جميع العناصر تقريبا كانت جاهزة، وكنت مُجبرا على القيام بالخيار الذي وجدت بأنه الأفضل من أجل الإنتصار”.
وواصل :”لدينا مُباراتان في ثلاثة أيام، وتدوير التشكيلة أمر ، لذلك قمت بتغييرات، وسأقوم بإحداث تغييرات جديدة في اللقاء القادم”.
وجاءت خرجة الفيلسوف، بعدما إنتقد بسبب عدم دفعه بقائد الخضر منذ البداية خلال الجولة الماضية من البريمير ليغ الإنجليزية.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.