الرئيسية » الوطني » الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا إنفجار منجم سطيف

الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا إنفجار منجم سطيف


ونقل التلفزيون العمومي عن رئاسة الجمهورية، أن الرئيس تبون كلف وزير المناجم محمد عرقاب بالتوجه إلى مدينة عين أزال بولاية سطيف، لمتابعة تطور الوضعية الناجمة عن حادث الانهيار الجزئي لنفق التنقيب عن المواد غير الحديدية والمواد النافعة وكذا تقديم تعازيه لعائلات ضحايا هذا الحادث الأليم.
وكان حادث انهيار جزئي لنفق التنقيب بالمؤسسة الوطنية للتنقيب عن المواد غير الحديدية والمواد النافعة “الشعبة الحمراء” بمنطقة “خرزة يوسف” شرق مدينة عين أزال، مسبوقا بانفجار قد وقع صباح اليوم، حيث لقي إثره عاملان مصرعهما، وأصيب ثالث.
وكلف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، وزير المناجم محمد عرقاب، بالتوجه إلى مدينة عين أزال بولاية سطيف، لمتابعة عن كثب تطور الوضعية الناجمة عن حادث الإنهيار الجزئي لنفق التنقيب عن المواد غير الحديدية والمواد النافعة، ولتقديم تعازيه لعائلات ضحايا الحادث، حسب ما أفادت به رئاسة الجمهورية.
وكان حادث انهيار جزئي لنفق التنقيب بالمؤسسة الوطنية للتنقيب عن المواد غير الحديدية والمواد النافعة “الشعبة الحمراء” بمنطقة “خرزة يوسف” شرق مدينة عين أزال، مسبوقا بانفجار قد وقع صباح اليوم، حيث لقي إثره عاملان مصرعهما، وأصيب ثالث حسب مصالح الحماية المدنية.

شاهد أيضاً

إلتماس سنتين سجنا نافذا لنعيمة صالحي

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بشراقة في العاصمة، عقوبة سنتين سجنا نافذا لرئيسة حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.