الرئيسية » الوطني » امانة الافالان ..“سنرفع التحديات مع تبون من أجل مصلحة الجزائر”

امانة الافالان ..“سنرفع التحديات مع تبون من أجل مصلحة الجزائر”

أعلن الأمين العام بالنيابة لحزب جبهة التحرير الوطني علي صديقي، استعداد حزبه للحوار والعمل مع الرئيس الجديد عبد المجيد تبون، مؤكدا أن الافلان سيضل في خدمة البلاد وسيرافق الرئيس المنتخب في كل التحديات التي تنتظره لإخراج البلاد من الأزمة.
وفي أول تعليق له بعد إعلان نتائج الانتخابات وفوز عبد المجيد تبون برئاسة البلاد ، هنأ حزب جبهة التحرير الوطني على لسان أمينه العام بالنيابة الرئيس الجديد متمنين له النجاح والتوفيق، ومرحبين في نفس الوقت بالتعهدات التي قدمها، وعلى رأسها رغبته في فتح حوار مع الطبقة السياسية .
وأكد علي صديقي أن الأفلان على أتم الاستعداد للتعاون والعمل مع الرئيس الجديد للخروج من الأزمة، مضيفا في نفس السياق “سنرفع التحديات مع تبون من أجل مصلحة الجزائر”
وفي رده على سؤال حول مدى تأثير اختيار الحزب للمترشح عز الدين ميهوبي على تعاملهم مع الرئيس المنتخب، قال صديقي: “الأفلان هدفه كان واضحا في هذه الانتخابات وهو إنجاح هذا العرس وحث الجزائريين على التصويت، فلا يهم الشخص بقدر ما يهم الفعل”.
وعاد ذات المتحدث للتذكير بمواقف الحزب السابقة الرافضة للمراحل الانتقالية، حيث أكد أن “الجزائر وبانتخاب رئيس جديد ستخطوا خطوة نحو الأمام، بعيدا عن المراحل الانتقالية التي لم تجلب يوما الخير للبلاد”.

شاهد أيضاً

مقري: قدمت للرئيس مقترحات شفوية وكتابية

كشف رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن فحوى النقاش الذي دار بينه وبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.