الرئيسية » الرياضة » بعد ساعات من إنهاء مهامه..مادار ” ترقي” عليق إلى منصب أعلى؟

بعد ساعات من إنهاء مهامه..مادار ” ترقي” عليق إلى منصب أعلى؟

بعد ساعات قليلة فقط من اعلانه انهاء مهامه كمدير عام لشباب بلوزداد، عاد شرف الدين عمارة، الرئيس المدير العام لمجمع مدار، لترقية سعيد عليق إلى منصب أعلى.
وجاء في بيان جديد لنادي شباب بلوزداد نشر في الموقع الرسمي للفريق على الفيس بوك مساء الجمعة ” نعلمكم أنه بناءا على المجهودات المبذولة والنتائج المحققة طيلة فترة إشرافه على النادي وبهدف إعادة هيكلة النادي إداريا، فقد قرر الرئيس المدير العام لمجمع مدار ورئيس نادي شباب بلوزداد تكليف السيد السعيد عليق بعد إنتهاء عطلته السنوية وذلك بتنصيبه في منصب مدير عام الشركة الرياضية بالأسهم شباب رياضي بلوزداد، وهو الذي كان يشغل منصب مدير عام القطب التنافسي بذات الشركة”.
وتمنى البيان حظًا سعيدًا ومشوارًا موفقا حافلًا بالألقاب لسعيد عليق.
كان بيان سابق لادارة شباب بلوزداد ذكر أن الرئيس عمارة، قرر تغييرات جذرية في تسيير النادي، في أعقاب استقالة المدرب عبد القادر عمراني.
واوضح ان من بين هذه التغييرات “إعطاء المدير الرياضي سعيد عليق ومدير قسم تطوير الأعمال أمين سبيع، والسكرتير العام مصطفى لعروسي، ومحاسب النادي سايح حقهم في استنفاذ عطلتهم السنوية وتسريحهم بعد ذلك بصفة رسمية بالنسبة للمدراء”.
واعلن مجلس إدارة شباب بلوزداد، بقيادة شرف الدين عمارة، في بيان مساء الجمعة، إقالة كافة أعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول، وعلى رأسهم المدير الرياضي، سعيد عليق.
وقال النادي في بيان، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “قرر مجلس الإدارة منح المدير الرياضي سعيد عليق، ومدير قسم تطوير الأعمال، أمين سبيع، والأمين العام، لعروسي مصطفى، ومحاسب النادي، سايح، حقهم في استنفاد عطلتهم السنوية، وتسريحهم بعد ذلك بصفة رسمية بالنسبة للمدراء”.
كما استقر مسؤولو الشباب على تجديد الثقة، في كافة أعضاء الجهاز الفني المعاون للمدرب المستقيل، عبد القادر عمراني، رغبةً منهم في الحفاظ على الاستقرار داخل المجموعة.
وكشف المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق، أن إدارة النادي تخطط لتعيين مدرب محلي للإشراف على العارضة الفنية خلفا لعمراني المستقيل.
وأدلى عليق بتصريحات للإذاعة الوطنية كشف من خلالها، أن أولوية الإدارة تعيين مدرب جزائري لتدريب “السياربي”.
وأضاف:” لن نفرط في المساعدين لطفي عمروش وكريم بختي، وسيواصلان العمل في الطاقم الفني مع المدرب الجديد “.
وإعتبر سعيد عليق، المدير العام الرياضي لشباب بلوزداد، أن رحيل مدربه عبد القادر عمراني لم يكن في الوقت المناسب، مؤكدا أن شتمه يعد تصرف غير مقبول.
وصرح سعيد عليق، للإذاعة الوطنية: “من غير اللائق شتم المدرب بتلك الطريقة وهو الذي أنقذ الفريق وتوّج معه بكأس الجمهورية وجعله هذا الموسم في المراكز الأولى للبطولة”.
وأضاف: “أعتبر أن هذا تصرف غير مقبول تماما، ربما ارتكبنا بعض الأخطاء التي نعمل كل يوم لتصحيحها، لكن يبقى الإستقرار دائما هو الأهم”.
وتابع: “رحيل المدرب لم يكن في الوقت المناسب، ربما عمراني اتخذ قراره في لحظة غضب، لكنه لم يكن في الوقت المناسب للأسف”.

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.