الرئيسية » الرياضة » بلماضي: لا اعرف شيئا عن النيجر و جيبوتي و بوركينافاسو الأقوى

بلماضي: لا اعرف شيئا عن النيجر و جيبوتي و بوركينافاسو الأقوى

تحدث الناخب الوطني “جمال بلماضي” عن صعوبة التأهل لمونديال 2022 بقطر، مُبرزا الأسرار والعوامل الكفيلة بمنح زملاء محرز ورقة العبور للمحفل العالمي.
“بلماضي” قال في تصريحات للموقع الرسمي للفاف: “الآن سننطلق في العمل الجدي، كل مباراة من التصفيات ستكون بمثابة معركة كبيرة لأن التأهل للمونديال سيكون في المزاد”.
وواصل يقول“نحن متفائلون وسنضع كل مالدينا من قوة في هذه التصفيات من أجل بلوغ المباراة الفاصلة وسنعمل على تقوية نقاط قوتنا وكذا القضاء على نقاط ضعفنا، مشوار التصفيات سيكون طويل وشاق وسنأخذ جميع المباريات بجدية ورغم تتويجنا بكأس أمم إفريقيا عُدنا للعمل بعدها مباشرة من أجل مواصلة تحقيق أهدافنا المستقبلية وسندرس جيدا المنتخبات التي سنواجهها في المجموعة.. بالتوفيق لنا وبالتوفيق للجزائر”.
وقال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إن كل المنتخبات المتواجدة في تصفيات مونديال 2022 صعبة، لذلك على المنتخب الجزائري الحذر، مؤكدا قدرة الخضر على تصدر المجموعة وبلوغ المونديال.
وأوقعت القرعة المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينافاسو و النيجر و الشقيق جيبوتي.
وأوضح مدرب الخضر، أن المنتخب الجزائري عليه بذل جهد شاق حتى يتأهل للدور النهائي، وهذا الأمر لن يتم سوى بالتأهل للمونديال.
وأضاف: “الجزائر تعرف المنتخبات الثلاثة، فالمنتخب البوركينابي محترم للغاية، والنيجر قوية على أرضها و جيبوتي منتخب شقيق”.
وتابع: “كون كل منتخب كتابا مفتوحا للآخر، وهو سلاح ذو وجهين، يجب أن نستغله لتصدر المجموعة”.

”بوركينافاسو المنافس الأبرز لنا في المجموعة”
واعترف الناخب الوطني “جمال بلماضي” بان منتخب بوركينافاسو هو المنافس الأبرز للخضر في المجموعة الأولى.
بلماضي قال:”معرفة نتائج القرعة يُعتبر الخطوة الأولى في مشوار التأهل لمونديال 2022 بقطر”.
وواصل يقول “سنواجه مرة أخرى منتخب بوركينافاسو بعد المباراة الشهيرة في تصفيات مونديال 2014 والهدف التاريخي لمجيد بوقرة صحيح أن بوركينافاسو غابت عن كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر لكنها منتخب مُحترم”.
وكشف “تحدثت مؤخرا مع كابوري قائد منتخب بوركينافاسو بمدينة مرسيليا وكشف لي سبب عدم تأهلهم لكان مصر والأكيد أن بوركينافاسو ستكون المنافس الأبرز لنا في هذه المجموعة”.

”منتخبا جيبوتي والنيجر لا أعرفهما جيدا”
كشف الناخب الوطني، جمال بلماضي، أنه يجهل الإمكانيات الحقيقية لمنتخبي جيبوتي والنيجر اللذين أوقعتهما القرعة رفقة الخضر في تصفيات المونديال.
بلماضي قال لموقع الفاف بعد قرعة مونديال قطر 2022“بخصوص منتخبي النيجر وجيبوتي، فإنني لا أملك معلومات كثيرة عنهما ولايُمكنني أن أمنح رأيي في هذين المنتخبين بشكل دقيق”.

شاهد أيضاً

فجرت أولى مفاجآت مونديال قطر …السعودية تكتب التاريخ وتسقط ميسي والأرجنتين

فجر منتخب السعودية أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه على منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.