الرئيسية » الرياضة » بلماضي يختار تشاكر لإستقبال منافسيه في تصفيات المونديال

بلماضي يختار تشاكر لإستقبال منافسيه في تصفيات المونديال

راسل الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” ، مدير ملعب تشاكر بالبليدة ليبلغه قرار الناخب الوطني جمال بلماضي والهيئة المسيرة للمنتخب قرار إستقبال منافسي الخضر في تصفيات مونديال قطر 2022 بهذا الملعب كما كان الحال في الدورات السابقة.

وقد فضل الناخب الوطني استقبال منافسيه بعد نتائج القرعة في تشاكر ، بعدما تقرر غلق هذا الملعب في شهر مارس من اجل إعادة تهيأة هذا المرفق الرياضي .

مكاسب كبيرة للمنتخب الجزائري بعد تصفيات كأس العالم

بعد وقوع المنتخب الوطني الجزائري في مجموعة صنفت على أنها الأضعف وهذا في تصفيات كأس العالم القادمة التي ستقام في قطر عام 2022 .

وقد وقع المنتخب الوطني الجزائري في المجموعة الأولى والتي ضمت كل من منتخب بوركينافاسو و جيبوتي بالإضافة الى منتخب النيجر . وكشفت  تقارير ان المنتخب الوطني الجزائري سيستفيد من عدة إيجابيات من وقوعه في هذه المجموعة . إذ أن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري لن يسافروا كثيرا أثناء مواجهة المنتخبات كونها ليست بعيدة عن الجزائر ، وبذلك عامل الإرهاق سيقل .

كما أن المنتخب الوطني الجزائري وقع في مجموعة في المتناول ولا يوجد أي منتخب قادر على تحقيق المفاجأة . أما أصعب منتخب وهو بوركينافاسو ليس هو المنتخب القوي الذي واجه المنتخب الوطني الجزائري في سنة 2014، كما أن لديه أزمة كبيرة.

وقد تواجد المنتخب الجزائري في المجموعة  الاولى التي تبدو سهلة بالتباري أمام كل من بوركينافاسو، النيجر و جيبوتي بأمل التأهل للعب المباراة الفاصلة في شهر نوفمبر من السنة الداخلة  .

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.