الرئيسية » الرياضة » بن سبعيني: صمودنا أمام قوة بايرن ميونخ سر الانتصار

بن سبعيني: صمودنا أمام قوة بايرن ميونخ سر الانتصار

أثنى الجزائري رامي بن سبعيني نجم بوروسيا مونشنجلادباخ على صمود فريقه أمام قوة بايرن ميونخ لينجح في الفوز عليه (2-1) السبت في الجولة الـ14 من الدوري الألماني.
واستطاع بن سبعيني أن يسجل ثنائية غلادباخ؛ حيث أحرز الهدف الأول بضربة رأسية، قبل أن يسجل هدف الانتصار من ركلة جزاء بالوقت القاتل.
وأبرز الموقع الإلكتروني للنادي البافاري تصريحات الدولي الجزائري، الذي قال: “بايرن فريق قوي للغاية في كافة الجوانب، وهو ما يعني قدرته على التعامل مع أي منافس”. وأكمل: “لكننا كنا على استعداد تام للمباراة، وتمكنا من الصمود أمامهم، ونجحنا في ذلك بشكل ملحوظ، وآمل بأن نستمر على هذا النحو”.
من جانبه، قال توماس مولر، مهاجم الفريق البافاري: “خسارة هذه المباراة بهذا الشكل هنا أمر قاسٍ، فبعد تقدمنا بهدف فقدنا سيطرتنا على مجريات اللعب مقارنة بأول 50 دقيقة”.
وأكمل: “بعد ذلك استقبلنا هدفًا، وهو ما كان مميتًا بالنسبة لنا، قبل أن نمنح المنافس ركلة جزاء ليس لها داعٍ”.
أما جوشوا كيميتش، ظهير بايرن، فقد عبر عن انزعاجه بشكل كبير من خسارة المباراة بهذا الشكل، مشيرًا إلى تفوق فريقه في الشوط الأول، وخلقه العديد من الفرص”.
واختتم: “لم نحسن ترجمة هذا التفوق بعد هذا الكم من الفرص، وفي النهاية لعبنا مباراتين جيدتين، لكننا خسرنا كليهما”.

بن سبعيني أفضل لاعب في مباراة بوروسيا و بايرن ميونيخ

تحصل المدافع الجزائري على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه بوروسيا مونشغلادباخ أمام نادي بايرن ميونيخ في هذه الجولة من البوندسليغا.
و تمكن بن سبعيني من تسجيل ثنائية أمام نادي بايرن ميونيخ حيث سجل الهدف الأول من رأسية بعد ركلة ركنية للفريق.
بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام نادي بايرن ميونيخ و من علامة الجزاء في مرمى الحارس مانويل نوير.
و قاد بن سبعيني فريقه لقلب النتيجة من 1-0 إلى 2-1 وتحقيق الانتصار على بايرن ميونيخ و مواصلة تصدر الدوري الألماني البوندسليغا .
و بعد المباراة منح موقع هوسكورد العالمي مدافع الخضر التقييم الأفضل في مباراة حيث كان بن سبعيني رجل المباراة بتقييم 8.4 من 10.

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.