الرئيسية » الرياضة » بونجاح: “لا بد من الفوز على الترجي التونسي”

بونجاح: “لا بد من الفوز على الترجي التونسي”

أرجع  بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، خسارة فريقه أمام مونتيري المكسيكي (2/3)، السبت، في ربع نهائي مونديال الأندية، إلى الأخطاء التي وقع فيها أصحاب الأرض.

وقال بونجاح، خلال تصريحات صحفية: “خسرنا بسبب الأخطاء، وهو أمر وارد في كرة القدم.. قدمنا أداءً جيدًا، وكان من الممكن تحقيق نتيجة أفضل”.

وأضاف: “بذلنا مجهودا كبيرا، وكنا نحاول دائما تعديل النتيجة، لكن الفريق المكسيكي استغل الفرص التي لاحت له، وحسم الأمور بعد الهدف الثالث، الذي جاء في وقت قاتل بالنسبة لنا”.

وشدد على الاستفادة التي حققها السد، من المشاركة في بطولة العالم للأندية، مبرزا أنه واجه فرقا قوية في المسابقة، خاصة ممثل المكسيك، وكذلك المنافس القادم، الترجي التونسي.

وتابع بونجاح: “مباراة الترجي لن تكون سهلة على الإطلاق، لأنه فريق قوي وبطل إفريقيا.. لكن الفوز سيكون هدف السد، من أجل الحصول على المركز الخامس، وإنهاء البطولة بانتصار نصالح به جماهير النادي”.

وتعرض الدولي الجزائري بغداد بونجاح، لإنتقادات شديدة اللهجة في قطر، بعد إقصاء ناديه السد على حساب مونتري المكسيكي في الموندياليتو.

ولم يتقبل مُحللو قناة الكأس، اللقطة التي قام بها مُهاجمهم، ببحثه عن ركلة جزاء رغم تواجده في وضعية سانحة للتهديف.

وكان أشد مُنتقدي إبن الباهية وهران، الإعلامي الشهير خالد جاسم، والذي غرّد قائلا :”سأصفق كثيرا لو يتم إستبعاد بغداد بونجاح”.

وصنعت لقطة رأس الحربة الحدث، بإعتباره مُتعودا على عدم التسرع في مثل تلك المواقف، مما يُفسر غضب القطريين الشديد منه.

يُذكر بأن عيال الذيب تعرضوا لإقصاء مُر، من كأس العالم للأندية بثلاثية لإثنين.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.