الرئيسية » الرياضة » زطشي متفاجئ لعدم تتويج محرز بالكرة الذهبية

زطشي متفاجئ لعدم تتويج محرز بالكرة الذهبية

أعرب رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي عن تفاجئه لعدم تتويج اللاعب الجزائري رياض محرز بلقب أفضل لاعب إفريقي لسنة 2019.

وتحدث زطشي على التتويجات التي تحصل عليها الخضر من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قائلا:“رياض لاعب عالمي وكنا نظن أنه سيفوز بالكرة الذهبية! .. مستوى اللاعبين الثلاثة متقارب الفرق يكمن في أن رياض توج بكأس إفريقيا وكنا نظن أن هذا العامل سيساعده على التتويج بالكرة الذهبية”.

وواصل يقول“نحن رياضيين ونهنئ اللاعب ماني على تتويجه، ورياض محرز  عرف كيف يقود الخضر إلى التتويج بالنهائي وإن شاء الله يكمل يحمل ثقل المسؤولية، ونتمنى أن يكون دائما في الأعلى”.

 

“بلايلي قوي ذهنيا وما قام به ليس سهلا”

هنأ رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي لاعبه يوسف بلايلي بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب داخل إفريقيا.

وتحدث زطشي على التتويجات التي تحصل عليها الخضر من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم  قائلا:” عودة بلايلي بعد تعرضه للإيقاف يدل أن يوسف لديه مستوى تقني كبير والناس كلها تعرف ذلك، حتى من الناحية النفسية نعرف أنه قوي ذهنيا، وعرف كيف يرجع للواجهة بعد كل العراقيل التي تعرض لها”.

وثمن الإتحاد الجزائري لكرة القدم الجوائز التي تحصل عليها المنتخب الجزائري سهرة الثلاثاء من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتوج الناخب الوطني جمال بلماضي بلقب أفضل مدرب لسنة 2019، ويوسف بلايلي كأحسن لاعب في إفريقيا، وهدف رياض محرز في مرمى نيجيريا كأجمل هدف في السنة، بالإضافة إلى إختيار المنتخب الجزائري كأفضل منتخب في سنة 2019.

واعتبر رئيس الإتحاد الجزائري  أن التتويجات التي تحصل عليها الخضر  هي أحسن رد على منتقديه وتحدث زطشي على التتويجات التي تحصل عليها الخضر من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قائلا:” لن أقول شيء للمنتقدين لأننا نحب لم الشمل.. الناس اللي تنتقد وتعمل في نفس الوقت نسمع لها، لكن  التي تنتقد دون عمل نقولولها أرجعو للميادين لأن أحسن وسيلة للإنتقاد هي العمل ثم العمل”.

وكشف رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي عن موقفه بخصوص الترشح لرئاسة الفاف لعهدة جديدة .وتحدث زطشي عن مستقبله على رأس الفاف على هامش حفل جوائز الإتحاد الإفريقي بمدينة الغردقة المصرية قائلا:” قبل الحديث عن عهدة جديدة يجب أن نكمل العهدة الحالية في أحسن الظروف، والمشاريع التي إنطلقنا فيها من نقطة البداية”.

 

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.