الرئيسية » الرياضة » عليق : “لكل قصة بداية ونهاية وإبعادي عن بلوزداد كان مسرحية خُطِّط لها”

عليق : “لكل قصة بداية ونهاية وإبعادي عن بلوزداد كان مسرحية خُطِّط لها”

قرر المدير العام سعيد عليق فسخ عقده مع إدارة بلوزداد ، بعدما لمس التهميش في دوره الجديد وتقليص صلاحياته في الجانب الرياضي ما جعله يفهم رسالة المدير العام لمادار ، الذي نجح في إجباره على الاستقالة.

و على هذا الأساس، برمج المدير العام عطية والمدير الرياضي عليق لقاء الخميس من أجل فسخ العقد بالتراضي.

وقرر عليق المغادرة بالتراضي مع شركة “مادار”، أين سيتحصل على راتب 4 أشهر.

يذكر أن شركة “مادار” كانت قد أقالت في وقت سابق عليق قبل أن تقرر ترقيته إلى مدير عام، لكن الأمور تغيرت ليقرر عليق مغادرة السياربي.

وعن ذلك قال عليق، في تصريحات صحفية: “بعد تفكير عميق ودراسة شاملة للأحداث، قررت وضع حد لمشواري مع شباب بلوزداد، وفسخ عقدي بالتراضي”.

وأضاف: “صراحة شعرت بحسرة كبيرة، بعدما شاهدت خبر إنهاء مهامي، عبر بيان مجلس إدارة النادي على الصفحة الرسمية.. صحيح أن لكل قصة بداية ونهاية، لكن لا يمكن لأي شخص أن يتقبل عزله بهذه الطريقة”.

وختم عليق: “البيان الذي نشرته الإدارة، كان مسرحية خُطِّط لها منذ فترة.. أعلم جيدا ما يدور داخل النادي، وسأعقد ندوة صحفية في القريب العاجل، لكشف كل التفاصيل”.

شباب بلوزداد يتصدر سباق التعاقد مع دوما

بات نادي شباب بلوزداد، في مقدمة الأندية الراغبة في التعاقد مع المدرب الفرنسي فرانك دوما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد فسخ عقده من طرف إدارة أهلي البرج.

وعلم  أن شباب بلوزداد يتصدر سباق الأندية الراغبة في ضم دوما، متفوقا على جاره مولودية الجزائر.

ويتواجد شباب بلوزداد، في وضع يسمح له بحسم الصفقة، بالنظر إلى الاستقرار الذي أصبح يعيشه على مستوى مجلس الإدارة، بعد تعيين توفيق قريشي كمدير للقطب التنافسي، عكس مولودية الجزائر الذي يمر بفترة عصيبة.

وتصر إدارة بلوزداد، على استقدام دوما، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها المدرب، بجانب معرفته الجيدة بخبايا كرة القدم الجزائرية، بحكم إشرافه على تدريب العديد من الأندية المحلية.

ويحتل شباب بلوزداد، صدارة الدوري الجزائري برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مولودية الجزائر.

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.