الرئيسية » الرياضة » محرز وميسي من أحسن اللاعبين الذي يسجلون من خارج منطقة الجزاء

محرز وميسي من أحسن اللاعبين الذي يسجلون من خارج منطقة الجزاء

أجرت الصحيفة الفرنسية “أونز مونديال”، تقريرا حول اللاعبين الأكثر تسجيلا من خارج منطقة الجزائر، منذ موسم 2017 – 2018.
وتواجد اسم الدولي الجزائري ونجم مانشستر سيتي رياض محرز، ضمن قائمة أفضل اللاعبين التي يتصدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 25 هدفا، يليه ممفيس ديباي بـ 11 هدفا، ثم رياض محرز الذي سجل 10 أهداف.
ويصنع الجزائري محرز، هذه الأيام الحدث في انجلترا، حيث لم يمنع مدربه غواردويلا من الإشادة به إضافة إلى جماهير السيتي.
ونشر تقرير صحفي انجليزي، تقريرا مطولا عن النجم الجزائري رياض محرز، الذي اعتبره من بين أحسن الصفقات التي ظهر بها مانشستر سيتي في السنين القليلة الماضية.
وكتب موقع “four four two” الانجليزي، أن محرز من بين النجم الذين جلبهم “السيتي” على غرار فابيان ديلف أو عندما أحضر بيب غوارديولا ماريو جوتز إلى بايرن ميونيخ.
“أصبح محرز أكثر من مجرد فنان متميز هذا هو رياض محرز الذي عرفناه جميعًا وأحببناه منذ أن كان في ليستر سيتي، فهذا الجناح جزء لا يتجزأ من مانشستر سيتي ، لأنه يوفر الفوضى وعلى مدار العامين الماضيين، كان فريق مانشستر سيتي يفتقر إلى الفوضى – ليس النوع السيئ – لأن عبقريته في اللعب يجعله يقوم بما لا يمكن تصوره، مثل ميسي في برشلونة وروبن في بارين ميونيخ”.
وتساءل احد الصحفيين الإنجليز عن طريقة المداورة التي سيعتمدها مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا خلال المباريات القادمة للفريق سواء في الدوري أو رابطة الأبطال .
حيث أكد صحفي ” سكاي سبورت ” أنه ليس من السهل على التقني الإسباني بيب إقناع النجم الجزائري رياض محرز بالعودة إلى مقاعد البدلاء
و تعجب ذات الصحفي عن الطريقة التي سينتهجها بيب غوارديولا خاصة وان اللاعب الجزائري رياض محرز أصبح هو نجم الفريق الأول إضافة الى كيفن دي بروين .
كما أن إقناع النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ أو البرتغالي بيرناردو سيلفا بالجلوس على مقاعد البدلاء أمر صعب خاصة وأنهما كان أساسين خلال الموسم الماضي .

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.