الرئيسية » الرياضة » محرز يتحدى ميسي في قمة أوروبية

محرز يتحدى ميسي في قمة أوروبية

تلعب باقي مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الاوروبية، سهرة الأربعاء.
نجما المنتخب الوطني، رياض محرز واسماعيل بن ناصر، معنيان بمقابلتين حاسمتين مع مانشستر سيتي الإنكليزي واي سي ميلان، الإيطالي، في هذا الموعد الأوروبي.
ويستقبل ” السيتي” نادي باري سان جرمان، الفرنسي، في أهم لقاء عن المجموعة الأولى، بحيث يسعى كل طرف للفوز والظفر ببطاقة التأهل مباشرة للدور المقبل.
ويتوقع أن يكون محرز، ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب بيب غوارديولا، كما جرت العادة في الجولات السابقة، وعكس ما يحدث في مباريات الدوري الممتاز، اين يلازم اللاعب دكة البدلاء في أغلب الأحيان.
ويحتل مانشستر، صدارة المجموعة الأولى بتسع نقاط متبوعا بباري سان جريمان، ثماني نقاط، وكلوب بروج البلجيكي ثالثا بأربع نقاط، ثم لايبزغ، الألماني، بنقطة.
هذا، ويحتاج أي سي ميلان، الإيطالي إلى معجزة، حتى يتأهل للدور المقبل، سيما وأنه يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية بنقطة واحدة.
ومن المنتظر أيضا، أن يشارك لاعب “الخضر” بن ناصر، أساسيا في المباراة القوية أمام نادي اتلتيكو مدريد، الإسباني في ملعب ميتروبوليتانو.
ويتواجد اي سي ميلان، في المركز الرابع بنقطة، خلف اف سي بورتو، الذي يمتلك 4 نقاط، واتليتيكو مدريد، الوصيف بخمس نقاط وليفربول، صاحب العلامة الكاملة 15 نقطة.
ويشار إلى أن بن لدين ناصر، بديلا، في المقابلة الأخير أمام فيورنتينا بالبطولة الإيطالية، والتي فاز فيها الأخير بنتيجة 4 / 3.

شاهد أيضاً

الكاف” تؤجل مباراة شبيبة القبائل وروايال ليوبار بسبب المتحور اوميكرون

أجلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رسميا مباراة الإياب من الدور الثاني مكرر من كأس “الكاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *