الرئيسية » الرياضة » مخازني مدربا مؤقتا لمولودية الجزائر وصخري يقيل كازوني

مخازني مدربا مؤقتا لمولودية الجزائر وصخري يقيل كازوني


يعيش فريق مولودية الجزائر أزمة حقيقية هذه الأيام بسبب المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني الذي لا يشكل الإجماع في إدارة العميد وأقدم المدير العام لفريق مولودية الجزائر فؤاد صخري على إقالة المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني الأربعاء، إلا أن رئيس مجلس إدارة العميد عاشور بطروني لا يزال متمسكا بالمدرب الفرنسي.
وسيقود المدرب محمد ميخازني العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر، في حال تأكيد إقالة المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني.
ورفض المناجير العام لمولودية الجزائر لمين كبير تولي مهمة تدريب فريق المولودية بشكل مؤقت إلى غاية التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيخلف الفرنسي بيرنارد كازوني المقال من منصبه .
وقد رفض كبير تولي هذه المسؤولية ما أغضب كثيرا مجلس إدارة العميد ، الذي بدا يفكر في توقيف المناجير الحالي الذي يتحصل على أجرة 100 مليون شهريا دون أن يقوم بعمل فعال في الميدان .
يذكر أن كبير هو الذي اقترح المدرب الإسباني فيكاريو بعدما عمل معه في شباب قسنطينة كمساعد له ، حيث رفض مجلس الإدارة تعيين المدرب الإسباني بسبب مشكلة اللغة وعدم معرفته لخبايا التشكيلة والبطولة الجزائرية .
ورفض مجلس إدارة مولودية الجزائر، بقيادة الرئيس، عاشور بطروني، فكرة التعاقد مع المدرب الإسباني، ميجيل أنجل بورتجال فيكاريو، خلفا للمقال، برنارد كازوني.
وكان المدير الرياضي، فؤاد صخري، قرر إقالة المدرب كازوني، بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري، واقترح التعاقد مع الإسباني فيكاريو.
وعلم أن بطروني عقد اجتماعا طارئا، بالمدير الرياضي للمولودية، حيث أكد رفضه مقترح التعاقد مع الفني الإسباني، خاصة وأنه يمتلك سوابق سيئة في الدوري الجزائري، عندما أشرف على شباب قسنطينة موسم 2016 .
واقترح بطروني خلال هذا الاجتماع تجديد الثقة في المدرب كازوني، ومنحه فرصة أخرى إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، بما أن الفريق لازال ضمن كوكبة المقدمة، ولا تفصله سوى 4 نقاط عن صاحب الريادة، شباب بلوزداد.

شاهد أيضاً

فجرت أولى مفاجآت مونديال قطر …السعودية تكتب التاريخ وتسقط ميسي والأرجنتين

فجر منتخب السعودية أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه على منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.