الرئيسية » الرياضة » مصدر بالفاف يؤكد: مراسة الفيفا خطوة اولى و نتنظر القرار النهائي

مصدر بالفاف يؤكد: مراسة الفيفا خطوة اولى و نتنظر القرار النهائي

قال مصدر مسؤول بالاتحاد الجزائري ان مراسلة الفيفا حول التظلم ضد الحكم والأحداث التي رافقت المباراة المذكورة، “هو خطوة أولى تؤكد من خلالها لجنة الحكام بالفيفا، على أنها تدرس التظلم بعناية حرصا على عدم إلحاق الضرر بأي طرف من الأطراف”، مضيفا:”على كل حال ننتظر ردا نهائيا من الفيفا بشأن الموضوع قبل اتخاذ الموقف المناسب من هذه القضية”.
وحققت الجزائر الفوز في ملعب الكاميرون ذهابا بنتيجة 0-1، لكنها خسرت إيابا بنتيجة 1-2 على أرضية ملعب “مصطفى تشاكر” بمحافظة البليدة الجزائرية، لتتلاشى آمال “الخُضر” في بلوغ المونديال القطري المُحدد إقامته خلال الفترة بين 21 نوفمبرو18 ديسمبر القادمين.
ومنذ نهاية تلك المباراة، لم تتوقف الجماهير الجزائرية عن المطالبة بضرورة إعادة المباراة، مشيرين لتعرض “الخضر” للظلم من طرف الحكم الغامبي بكاري غاساما الذي أدار المواجهة، إذ رأوا أنه احتسب هدفاً غير صحيح للكاميرون (الهدف الأول)، إضافة إلى عم احتساب هدف سجله إسلام سليماني في الشوط الثاني من اللقاء، وكذلك تغاضيه عن احتساب عدة ركلات جزاء لمصلحة الجزائر، بحسب الجماهير ووسائل الإعلام المحلية.
وفرضت لجنة الانضباط التابعة لـ”فيفا” يوم 2 ماي غرامة مالية على الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيمة 3 آلاف فرانك سويسري؛ بسبب شغب الجماهير في مدرجات ملعب “مصطفى تشاكر”، وإلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية خلال المواجهة المذكورة.

شاهد أيضاً

“بيان الفيفا تنقصه الشجاعة”

اعتبر الإعلامي والمذيع في القسم الرياضي لقناة الجزيرة القطرية، مجيد بوطمين، بيان “الفيفا” الذي ردّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.