الرئيسية » الوطني » ميهوبي: لا وجود لإنشقاقات في الأرندي

ميهوبي: لا وجود لإنشقاقات في الأرندي

فند الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، الأخبار التي روجت لوجود انشقاقات داخل تشكيلته السياسية.

وأوضح ميهوبي أن ما يحصل لا يعدو أن يكون انضباطيا لا غير، ولا يتعدى عدد الأشخاص الذي أعلنوا خروجهم عن نظام الحزب أربعة أشخاص.
وفي السياق شدد المتحدث بأن الحيلة انطلقت من بعض هؤلاء الذين تم إقصائهم من الحزب بموجب القانون، وقال إنهم اتخذوا بيانات وهمية بغرض زعزعة استقرار الحزب.
وكشف ميهوبي بأن الأرندي سينطلق عن قريب في التحضير للمواعيد الانتخابية المقبلة التي ستشهدها الجزائر بعد عامين.
وأكد المتحدث بأنه سيتم انطلاقا من الأحد المقبل، التحضيرللمؤتمر الاستثنائي للحزب، والذي سيتم تنظيمه في غضون شهرين، ووفق المتحدث فإن هناك عدد من الولايات برزت خلال التقسيم الإداري الجديد، ستكون فيها أمانات ولائية جديدة ومندوبي الحزب الدائمين بالولايات المنتدبة، للتكيف مع التقسيم الإداري الجديد.
وأفصح الرجل الأول للأرندي بأنه سيتم تعيين ممثل للحزب بكل البلدان التي تتواجد فيها الجالية الجزائرية، ليكون هناك انتشار للأرندي في الداخل والخارج من جهة، وحتى يهيئ الأرندي نفسه لأي موعد انتخابي قادم.
وبشأن حكومة عبد العزيز جراد قال ميهوبي إنه لم يُستشر فيها لكنه سيتابع بإهتمام أداء الحكومة الجديدة سيما في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد.
وأفاد المتحدث أن الثقة كبيرة في الخبرات الجزائرية التي تم تعيينها لتقديم مقترحات تعديل الدستور، وأضاف أنه يأمل بأن يكون الدستور الجديد، دستورا قويا ليعمر طويلا.

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: الجزائر تسعى دائما لاحترام المواثيق الدولية

وجه رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة إلى المشاركين في الملتقى الدولي الأول للمحكمة الدستورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.