الرئيسية » الرياضة » هولندا تحضر ليورو 2020 بمباراة ودية مع المنتخب الجزائري

هولندا تحضر ليورو 2020 بمباراة ودية مع المنتخب الجزائري

كشفت مصادر موثوقة بأن المنتخب الهولندي يريد برمجة مباراة ودية مع المنتخب الوطني الجزائري في شهر جوان المقبل.

وأكدت ذات المصادر بأن المنتخب الهولندي كان يريد برمجة مباراة ودية مع المنتخب المغربي إلا أنه تراجع ويريد اللعب مع الخضر في شهر جوان المقبل.

كما أوضحت ذات المصادر بأن المنتخب الهولندي يريد برمجة مباراة ودية مع الخضر للتحضير لكأس أمم أوروبا 2020 أيام قليلة قبل انطلاقها.

وتريد الاتحادية الهولندية أن تكون المباراة الودية مع المنتخب الجزائري في مدينة اسنطبول التركية قبل أيام من انطلاق كاس أمم أوروبا 2020.

وبعد المستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب الوطني الجزائري خلال سنة 2019 كشف موقع فوت 24 الفرنسي عن قائمة أفضل المنتخبات من حيث معدلات النتائج الايجابية لسنة 2019.

واحتلَّ المنتخب الوطني الجزائري المركز الرابع في الترتيب بعد كل من ايطاليا وبلجيكا واسباني, بينما حل منتخب الاوروغواي في المركز الخامس.

ولم يتعرَّض المنتخب الوطني الجزائري إلى أي هزيمة في سنة 2019 والتي ستبقى شاهدة على تتويج الخضر ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

جدير بالذكر بان المنتخب الجزائري أصبح يحتل المركز الـ35 في ترتيب الفيفا. وأعلن الاتحاد الدولي فيفا لكرة القدم عن الترتيب الجديد للمنتخبات بعد نهاية فترة التوقفات الدولية لشهر نوفمبر المنقضي.

وكان المنتخب الوطني الجزائري قد فاز في مباراتيه خلال شهر نوفمبر الحالي أمام زامبيا 5-0 و بوتسوانا 1-0 في تصفيات كاس أمم إفريقيا 2021.

وقفز المنتخب الوطني الجزائري إلى المركز الـ35 عالميا كرابع أفضل منتخب إفريقي وثاني أفضل منتخب عربي بعد المنتخب التونسي. بينما ما يزال المنتخب السينيغالي الأفضل إفريقيا.

شاهد أيضاً

الرئيس تبون: حفل افتتاح مونديال قطر يبعث على الفخر

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن حفل افتتاح مونديال قطر 2022 يبعث على الفخر.وأشار …